صور جيك جيلنهال في ظهور رومانسي مع حبيبته الفرنسية التي تصغره بـ 15 عاماً

ظهور نادر رومانسي لـ جيك جيلنهال Jake Gyllenhaal وصديقته الفرنسية جانييه كادييه Jeanne Cadieu، التي كانت تمسك بيديه أثناء تجوالها في مانهاتن بنيويورك.

يكبرها بـ 15 عاما

جيك حاليا في سن الأربعين، وهو أكبر بخمسة عشر عامًا من الموديل الفرنسية، وكان جيك وجين يرتديان ملابس كاجوال كما حرصا على ارتداء الكمامات، وبصرف النظر عن عرض الأزياء ، يُقال إن كادييه طالبة في جامعة كولومبيا، والتي انسحب منها جيلنهال في عام 2000 .
جيك الذي تم إختياره  كأكثر الرجال جاذبية  في عام 2009 من قبل مجلة  People ، هو واحد من أكثر نجوم هوليوود الذي عاشوا قصص حب متعددة، ومن بين من ارتبط بهن جيني لويس وكيرستن دونست وريس ويذرسبون وتايلور سويفت وليا سيدو وأليسا ميلر.

جيك جيلنهال في ظهور رومانسي نادر

أتمنى أن أكون أباً يوما ما

ومع ذلك ، قال جيك (المولود في جاكوب) والذي رشح لجائزة الأوسكار لـ NBC TODAY في عام 2019: `` أتمنى أن أكون أبًا يومًا ما. '، وقال نفس الأمر لمجلة فوغ البريطانية العام الماضي " نعم بالطبع أريد. أنا بالتأكيد أريد ذلك".

سيعود جيك لتصوير Sunday in the Park مع زميلته آنالي أشفورد ومن إخراج لوني برايس، والذي يضم 30 نجمة بما في ذلك جلين كلوز وباتي لوبوني.

ويؤدي جيلنهال أيضًا صوت الأب  جيم بريسكوت في فيلم Spirit Untamed من DreamWorks Animation، والذي سيُعرض في دور العرض الأمريكية في 4 يونيو و البريطانية في 30 يوليو.

جاننيه حبيبة جاك