ميغان ماركل تعود إلى التمثيل وتخطط لإنتاج فيلم عن وفاة ديانا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط ميغان ماركل للعودة للعمل في مجال التمثيل.

أشهر شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

كيتي هولمز Katie Holmes تستعد للزواج من إيميليو فيتولو الابن Emilio Vitolo Jr:

كيتي هولمز Katie Holmes تستعد للزواج من إيميليو فيتولو الابن

نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا تحدثت فيه عن أن كيتي هولمز تستعد حاليا للزواج من صديقها الإيطالي الأصل إيميليو فيتولو الابن وبحسب ما نشرته الصحيفة فإن كيتي وإيميليو قررا إقامة حفل زفافهما في كنيسة كاثوليكية عريقة في نيويورك وتحدثت المجلة عن أن كليهما شوهد في كاتدرائية سانت باتريك الكاثوليكية في نيويورك لتفقدها للتأكد من كونها ملائمة لتكون موقع لإقامة حفل زفافهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة كيتي هولمز على صديقها إيميليو فيتولو الابن أو استعدادهما حاليا للزواج في حفل زفاف يقام في كنيسة كاثوليكية في نيويورك.

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle يخططان لإنتاج فيلم عن وفاة الأميرة ديانا Princess Diana:

 الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle يخططان لإنتاج فيلم عن وفاة الأميرة ديانا

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس إلى إنتاج فيلم عن وفاة الأميرة الراحلة ديانا، والدة هاري، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الفيلم هو جزء من خطة ميغان وهاري لكشف الجانب المظلم من حياة العائلة المالكة وتورط العائلة المالكة البريطانية في حادث مقتل الأميرة ديانا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإنتاج فيلم عن حادث وفاة الأميرة الراحلة ديانا في باريس أو تخطيطهما للتلميح إلى تورط العائلة المالكة البريطانية في حادث مقتل الأميرة ديانا.

طرد غوين ستيفاني Gwen Stefani من برنامج The Voice:

طرد غوين ستيفاني Gwen Stefani من برنامج The Voice

 نشرت مجلة In Touch تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن غوين ستيفاني لم تغادر برنامج The Voice وإنما اضطرت لمغادرة البرنامج بسبب رغبة صناع البرنامج في استبدالها بموسيقي شهير آخر وهو نيك جوناس Nick Jonas، وطبقا لما نشرته المجلة فإن غوين كانت تأمل أن يكون جوناس بديلا مؤقتا لها إلا أنها فوجئت بوجود خطط لأن تحل أريانا جراندي Ariana Grande محل جوناس وليس السماح لها بالعودة مرة أخرى إلى البرنامج كما كانت تأمل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن طرد غوين ستيفاني من برنامج The Voice، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن جدول أعمال غوين ستيفاني الحالي لا يسمح بعودتها إلى البرنامج أو المشاركة في برامج مشابهة بسبب انشغالها في العمل في ألبومها الجديد وتخطيطها للذهاب في جولة موسيقية جديدة بمجرد رفع القيود عن التنقل والسفر والتي فرضت في أنحاء مختلفة في العالم بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.

تدهور الحالة الصحية لمايكل دوغلاس Michael Douglas:

تدهور الحالة الصحية لمايكل دوغلاس

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تدهور الحالة الصحية لمايكل دوغلاس مؤخرا وبمعدل سريع للغاية، لدرجة أثارت قلق زوجته منذ عشرين عاما، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، وبحسب ما نشرته المجلة فإن كاثرين أصبحت تخشى أن تفقد زوجها في أي لحظة الآن، بسبب التدهور المستمر في صحته ومعاناته حاليا من أزمات صحية تهدد الحياة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور الحالة الصحية لمايكل دوغلاس أو معاناته في الوقت الحالي من أزمات صحية تهدد الحياة.

ميغان ماركل تستعد للعودة للعمل في مجال التمثيل في فيلم جديد من إنتاج مارفيل:

ميغان ماركل تستعد للعودة للعمل في مجال التمثيل في فيلم جديد من إنتاج مارفيل

 نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري للعمل في فيلم جديد من إنتاج شركة مارفيل الشهيرة للإنتاج السينمائي Marvel Cinematic Universe وهو فيلم بعنوان Captain Britain وبحسب ما نشرته المجلة فإن ميغان ستقوم في الفيلم بدور الملاك الحارس لشخصية كابتن بريطانيا، وهو ما وصفته المجلة بأنه محاولة من ميغان للإشارة إلى قصة حبها وزواجها من زوجها الأمير البريطاني وكيف ساعدت على تغيير حياته إلى الأفضل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل للعودة للعمل في مجال التمثيل، وأشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن شركة مارفيل لم تعلن حتى الآن عن خططها لإنتاج فيلم بعنوان Captain Britain.