آندريا بوتشيلي يشعل ثالث حفلاته بالسعودية ويستعرض لحظة عزفه على "القانون" .. صور وفيديو

آندريا بوتشيلي نجم الأوبرا الإيطالي الشهير، أحيا مساء اليوم الخميس حفلًا غنائيًا ضخمًا في محافظة العلا، بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في موقع الحجر التاريخي.

أجواء مميزة في حفل آندريا بوتشيلي الثالث بالسعودية

آندريا بوتشيلي قدم مجموعة مميزة من أغانيه خلال الحفل، الذي أقيم مساء الخميس، ولاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهوره على مستوى العالم، والذين عبروا عن مدى سعادتهم لإحياء النجم الإيطالي لحفل جديد بالسعودية، وتداولوا مقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم بث العرض الموسيقي عبر قناة آندريا بوتشيلي على يوتيوب، وشاشة MBC.

آندريا بوتشيلي يعزف على القانون فور وصوله إلى العلا

وقبل الحفل استعرض النجم الإيطالي الشهير عدة صور له عبر انستجرام، عقب وصوله إلى محافظة العلا، واستقباله هناك بشكل مميز، كما نشر صور ظهر فيها وهو يقوم بالعزف على آلة القانون -هي آلة موسيقية وترية من الآلات البارزة في التخت الشرقي- كما تداول الجمهور المتابع له بعض الصور والفيديوهات من الحفل الذي أحياه في العلا.

وتعتبر تلك المرة الثالثة التي يحيي فيها آندريا بوتشيلي حفلًا بالمملكة العربية السعودية، حيث إنه قد خطف أنظار الجمهور في أول حفل له في المملكة العربية السعودية عام 2019، حيث قام بلفتة جميلة أضافت لأجواء مسرح مرايا بالعلا تفاعلاً كبيرًا، حين ارتدى الغترة السعودية البيضاء تعبيرًا عن تفاعله مع المكان، وامتنانًا لحرارة استقباله في العلا، وامتلأ المسرح بصوت التصفيقات الحارة والصافرات بعد أن توجه بوتشيلي إلى المسرح بالعقال والغترة.

آندريا بوتشيلي وفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن أندريا بوتشيلي قد قدم عرضًا مميزًا عبر بث مباشر على يوتيوب، في شهر أبريل من العام الماضي، بمناسبة أعياد الربيع، وذلك داخل كاتدرائية دومو بميلانو في إيطاليا، إلا أن البعض اعتبره عرضًا مؤثرًا وحزينًا، بسبب ظهوره برفقة العازف إيمانويل فيانيلي وطاقم التصوير فقط، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، حيث تواجدوا حوله في أثناء تصويرهم الحفل الذي اختير له عنوان "Bocelli: Music for Hope".

وفي مايو الماضي كشف أندريا بوتشيلي البالغ من العمر 62 عامًا، أنه أصيب هو وأسرته بالكامل بفيروس كورونا، واصفًا الأمر بـ"المأساة"، مُشيرًا إلى أنهم عانوا جميعًا من ارتفاع طفيف بدرجة الحرارة بالإضافة إلى السعال والعطس.