صور ماكولاي كولكين يتعرض للضرب على شاطيء المحيط..ما السبب؟

شوهد ماكولاي كولكين  Macaulay Culkin مؤخرا أثناء تصويره بعض مشاهده في الموسم الجديد من  American Horror Story: Double Feature.

كولكين يتعرض للضرب

حيث ظهر  مع أفراد الطاقم  أثناء استعدادهم لتصوير مشهد قتال، والذي انتقل في النهاية عبر الشاطئ إلى الماء..النجم البالغ من العمر 40 عامًا ظهر كذلك "بشفة مقطوعة" أثناء تصويره لمشهد قتال على الشاطئ مع أحد الممثلين.

كما ارتدى ممثل The Getting Even with Dad معطفًا غامضًا كبيرًا أثناء تصوير مشهده ؛ قام لاحقًا بخلعه بعد أن أصبح مثقلا بالمياه شديدة البرودة، بحيث لا يمكن ارتداؤه بشكل مريح، كما ارتدى الفنان غطاء الوجه قبل التوجه إلى الشاطئ لتصوير مشهده.

حلقات مختلفة جدا

American Horror Story: Double Feature هي الحلقة العاشرة من السلسلة التي شارك في إنشائها رايان مورفي وبراد فالتشوك، ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين بيلي لورد وسارة بولسون وفرانسيس كونروي، من بين آخرين كثيرين.
تم الإعلان عن انضمام كولكين الشهر الماضي في مقطع فيديو تمت مشاركته على حساب ريان مورفي Ryan Murphy على انستجرام Instagram.

خلال المنشور ، لوحظ أن الحلقات القادمة ستعرض قصتين منفصلتين، "واحدة بجانب البحر" و "واحدة بجانب الرمال"، وأوضح المؤلف المشارك في العرض لاحقًا أن موسمين منفصلين من العمل سيعرضان لأول مرة تحت اسم الميزة المزدوجة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف أيضًا عن انضمام كايا جربر إلى فريق التمثيل؛ ولم يتم الكشف عن دورها حتى الآن، كان من المقرر في الأصل أن يبدأ إنتاج الحلقات الجديدة في أوائل عام 2020، ولكن تم إلغاء التصوير بسبب ظهور انتشار فيروس كورونا.

بعد إرجاء التصوير  بدأ التصوير أخيرًا في ديسمبر من العام الماضي في بروفينستاون، ماساتشوستس ، حيث عمل الطاقم لمدة شهر تقريبًا قبل العودة إلى لوس أنجلوس.

خلال مقابلة مع Deadline، تحدث مورفي عن قائلا: "نحن نعمل على فكرة للموسم العاشر أعتقد أن الناس سيحبونها لأنها تدور حول إعادة الممثلين المفضلين لدى المعجبين للسلسلة".