تايلور سويفت ووالدتها تتبرعان بـ 50 ألف دولار لعائلة فقدت معيلها بفيروس كورونا

تايلور سويفت ووالدتها أندريا تتبرعان  بمبلغ 50000  ألف دولار  لدعم امرأة اسمها فيكي كوارلز التي "فقدت زوجها ثيودس راي كوارلز بسبب معاناته مع كوفيد COVID-19" العام الماضي.

 تايلور سويفت تتبرع بسخاء

المغنية وكاتبة الأغاني ذات الـ 31 عامًا، تتبرع من خلال صفحة GoFundMe، والتي تم إطلاقها في الأصل في 22 ديسمبر من قبل صديقة فيكي بهدف جمع 50000 دولار.

جمعت صفحة GoFundMe المستفيدة منها فيكي وبناتها الخمس مبلغ 61،268 دولارًا ، بما في ذلك تبرع سويفت.

صديقة فيكي واسمها ديكواندا سميث والتي أنشأت الصفحة، تتحدث عما مرت به من صعوبات قائلة "في أواخر ديسمبر وصل المسعفون إلى منزل فيكي لنقل ثيودس إلى المستشفى بسبب صعوبات في التنفس .. ولم يُسمح لفيكي بمرافقة زوجها بسبب قيود الحجر الصحي. لم تكن تعلم أن هذه ستكون لحظاتها لأخيرة مع [زوجها] وصديقها المفضل"...

 ثم تلقت فيكي لاحقًا مكالمة من المستشفى تفيد بأن ثيودس [استسلم] لهذا الفيروس المروع.

رسالة مؤثرة

بالإشارة إلى بنات ثيودس وفيكي الخمس، كتبت سميث: "انتقال ثيودس" سيترك فراغًا إلى الأبد في حياة بناته، كوارلز. أليسا ، أنايا ، آسيا ، آلي وآريا ، سيفتقدونه في الإفطار ، في المسرحيات الصفية ، الحفلات الموسيقية ، الحفلات الموسيقية ، التخرج ، دخول الكلية ... وفي النهاية حفلات زفافهم".

وأوضحت سميث أنها قررت إطلاق مبادرة GoFundMe هذه لدعم فيكي وفتياتها لتقديم إعانة مالية و تقليل قلق أسرهم من الأشياء المرتبطة بالاحتياجات الأساسية العاجلة بالإضافة إلى نموهم المستمر وأهدافهم و تطلعاتهم.

سميث تتابع: " أنا واثقة من أن والدهم ، ثيودس ، سيبتسم من السماء عندما تترك معلمة صغيرة أو طبيبه أو مديره تنفيذية أو ممرضة أو رائدة أعمال بصمتها في العالم"، وتختتم سميث كلماتها قائلة: " تبرعك يحظى بتقدير كبير في مناصرة هذه العائلة حتى خط النهاية ".

تأتي مساهمة سويفت السخية بعد فترة وجيزة من فوزها التاريخي في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الثالث والستين حيث أصبحت أول فنانة تفوز بألبوم العام ثلاث مرات في حياتها المهنية.

وبعد أيام من الحفل، وصفت المطربة الرقيقة الليلة بأنها "رائعة"، بينما كانت تنشر لقطات من وراء الكواليس من الحفل في حسابها الشخصي على إنستغرام.

في إحدى الصور ، تظهر سويفت ، مرتديًة فستانًا صغيرًا مذهلاً من الأزهار.

فازت تايلور سابقًا بجائزة ألبوم العام لعام 1989 في عام 2016 ، ولألبوم Fearless مرة أخرى في عام 2010.