صور ومعلومات عن ماديسون ليكروي التي تسببت في انفصال جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

انفصال جينيفر لوبيز Jennifer Lopez و أليكس رودريغيز بعد خطوبة استمرت لمدة عامين، ووفقًا لتقرير نشر عبر PageSix ، فقد أنهت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا، ولاعب البيسبول السابق في فريق يانكيز البالغ من العمر 45 عامًا علاقتهما الرومانسية التي استمرت أربع سنوات.

الشقراء ماديسون ليكروي سبب الانفصال؟

بحسب TMZ فإن الانفصال وقع قبل يوم واحد فقط، بينما تقولل People: "لقد حدث الانفصال منذ فترة طويلة"، فيما شوهد الثنائي في حالة سعادة ورومانسية في أواخر فبراير في جمهورية الدومينيكان حيث تصور جينيفر فيلمها Shotgun Wedding مع جوش دوهاميل.

قال مصدر لـ PageSix: "إنه الآن في ميامي يستعد لموسم البيسبول، وهي تصور فيلمها في جمهورية الدومينيكان"، وشوهد رودريجيز وحده في ميامي على متن يخت يوم الجمعة في صورة نشرها في حسابه الشخصي في إنستجرام وعلق عليها بالقول " استمتع بأخذ نفسي في ابحار ... ما هي خططك لعطلة نهاية الأسبوع؟".

في وقت لاحق أضاف الموقع أنهما انفصلا بسبب صداقة أليكس مع ماديسون ليكروي نجمة حلقات تليفزيون الواقع Southern Charm حيث قال المصدر :"كانت فضيحة ماديسون ليكروي هي السبب في الانفصال، كانت هناك مشاكل بالفعل ، لكن جينيفر كانت محرجة حقًا من ذلك".

في فبراير، بدا أن هناك بعض المشكلات مع جينيفر لوبيز و أليكس رودريجيز  عندما ادعت ليكروي أنها تحدثت مع أليكس عبر الهاتف، حيث كان المعجبون يتكهنون حول هوية اللاعب المرتبط الذي أدعت ليكروي أنها في علاقة معه، وظهرت الشكوك في أن الشخص من الممكن أن يكون رودريغيز".

مكالمات بين رودريجيز و ليكروي

وفي مقابلة مع Pagesix ، كشفت ليكروي أنها كانت على اتصال مع رودريغيز ، لكنها قالت إن اتصالاتهما كانت "بريئة"، وأخبرت ليكروي الموقع أنها ورودريجيز "لم يلتقيا قط" ، لكنهما "تحدثتا عبر الهاتف"، وقالت ليكروي :"هذه هي الحقيقة ،" موضحة أنهما "لم يلتقيا وأنه مجرد أحد معارفها".

أصرت ليكروي على أن رودريغيز "لم يخن جينيفر أبدا معها"، ووصفت المكالمات الهاتفية بأنها غير منتظمة، وقالت إنهما تحدثا مع بعضهما البعض فقط "بشكل عشوائي"، وبينما لم تكشف عما تمت مناقشته، وصفته بأنه "بريء"، وتابعت: " لقد حاولت أن أكون هادئة قدر الإمكان لا أريد شيئًا سيئًا لعائلته أو لعائلتي، نحن بالتأكيد أبرياء في هذا "، كما أن ليكروي لم تكشف عن موعد إجراء المكالمات الهاتفية المزعومة.

انتشرت الشائعات داخل دائرة ماديسون المقربة لأنها "أخبرت الشخص الخطأ" بمن كانت على اتصال به، وقالت "كل هذه الأشياء كانت قبل عام لكن يتم الترويج لها الآن"، فيما قال نجم Southern Charm داني بيرد  لاحقًا في Reality Life مع كيت كيسي أن الشخص الذي كانت تتواصل معه ليكروي كان رودريغيز، وتابع:"لقد أخبرتني حتى أنهما كانا يتحدثان عبر FaceTime أو شيء من هذا القبيل".

في غضون ذلك ، أصر مصدر لصحيفة نيويورك بوست أيضًا على أن رودريغيز لم يكن يعرف ليكروي أو يتصل بها، ومع ذلك ، لاحظ الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن رودريغيز قد تفاعل بعلامات الإعجاب مع بالعديد من صور ليكروي، وكانت إحدى الصور لقطة لها على الشاطئ في يوليو ، وكانت أخرى لها مع صديقاتها في ليلة رأس السنة.

جينيفر لوبيز و أليكس رودريجيز انهيا خطوبتهما