ماكولي كولكين بطل الموسم العاشر من American Horror Story

ماكولي كولكين Macaulay Culkin في حالة رعب كبيرة  حيث يصور الآن موسمه الأول من مسلسل American Horror Story.

ماكولي يعود من جديد

بدا الممثل البالغ من العمر 40 عامًا وكأنه مستعد لمواجهة مخاوفه عندما وقف هو والنجمة التي تشاركه البطولة ليزلي غروسمان على شواطئ بروفينستاون بولاية ماساتشوستس في صورة نشرها على حسابه الشخصي في إنستجرام يوم الأربعاء.

كتب ماكولي معلقاً على المنشور: " شيء شرير قادم في الطريق، قصة الرعب الأمريكية الموسم العاشر".

حصل عشاق مختارات FX المخيفة على أول فكرة عن موضوع هذا الموسم وذلك عندما شاركت ليزلي لقطة من لافتة "مرحبًا بكم في بروفينستاون" الشهيرة وهما في طريقهما إلى المدينة.

شاركت الممثلة صورة من الشاطئ على Instagram Story  بعد الإعلان عنها كجزء من فريق الممثلين العائدين.

كما تم رصد فين ويتروك وأدينا بورتر في جميع أنحاء المدينة  بالإضافة إلى الوافدين الجدد من AHS ريان كيرا أرمسترونج وكولكين.

يستخدم الإنتاج اسم "Pilgrim" باعتباره العنوان، والذي قد يكون تلميحًا لموضوع الموسم الجديد أو توجيه خاطئ تمامًا للتخلص من المعجبين الأذكياء.

منذ أن ثبت منذ فترة طويلة أن جميع مواسم العرض مرتبطة ببعضها البعض، فقد يتضمن ذلك ارتدادًا للموسم السادس، والذي ظهر فيه أشباح مستعمرة روانوك المفقودة ، وهي مستوطنة إنجليزية اختفت في ظروف غامضة في القرن السادس عشر.

تكهنات حول الموسم العاشر

يأتي ذلك بعد أن نشر مورفي صورة للشاطئ في مايو الماضي على Instagram  حيث كتب: American Horror Story.. فكرة.'

بدأ المعجبون في التكهن بأنه كان تلميحًا إلى مشاركة حوريات البحر ، حيث شارك مورفي لاحقًا عرضًا ترويجيًا للموسم الجديد على Instagram  والذي يظهر فم امرأة مفتوحًا بأسنان حادة.

وأظهرت صورة تشويقية أخرى زوجًا من الأيدي تشق طريقهما للخروج من الماء ، حيث قال: "بدأت الأشياء تغسل على الشاطئ ..."

شارك مورفي مقطع فيديو الشهر الماضي على Instagram عن الموجة التي تحطمت بأسماء أعضاء فريق التمثيل العائدين ، بما في ذلك كاثي بيتس وبيلي لورد وسارة بولسون وإيفان بيترز وليلي راب وأنجيليكا روس.

لقد صورت عدة أدوار مختلفة على مر السنين ، وظهرت في المواسم الثمانية الأولى كمجموعة متنوعة من الشخصيات.

أضاف نجم Ratched: " لكن الشيء الأكثر إثارة بالنسبة لي هو أنني أحصل على لون شعر لم أحصل عليه من قبل في العرض ، ولم أحصل عليه من قبل في الحياة ، وهو شيء لطالما حلمت بفعله ، لكن لم يحدث قط. لذلك أعيش هذا الخيال ، وهذا مثير بالنسبة لي".