أنجلينا جولي تتولى مهمة تدريب النساء على "تربية النحل"

أنجلينا جولي Angelina Jolie تحصل على لقب جديد وهو "العرابة" حيث ستتابع برنامج جديد ترعاه اليونسكو لـ " تربية النحل ".

العرَّابة .. أنجلينا جولي

نجمة Maleficent تتعاون مع برنامج Women for Bees لعام 2021 لتتم تسميتها بالـ "العرابة" ، حيث سنشاهدها تلتقي بالنساء المشاركات في البرنامج وستقوم بتدريبهن على تربية النحل.

تهدف الخطة إلى تدريب 50 امرأة في غضون السنوات الخمس المقبلة ، فضلاً عن بناء 2500 خلية في 25 محمية من المحيط الحيوي لليونسكو  وإعادة تخزين 125 مليون نحلة.

في بيان ، تقول أنجلينا - التي ستلتقي مربيّ النحل في التدريب وتتبع تقدمهم -: "عندما تكتسب النساء المهارات والمعرفة ، فإن غريزتها هي المساعدة في تربية الآخرين، أنا متحمسة للقاء النساء المشاركات في هذا البرنامج من جميع أنحاء العالم".

تتابع جولي "أتطلع إلى التعرف عليهم والتعرف على ثقافتهم وبيئتهم والدور الذي يلعبه النحل في ذلك. آمل أن يعزز التدريب استقلاليتهم وسبل عيشهم ومجتمعاتهم".

تقع محميات المحيط الحيوي الخمس والعشرون التابعة لليونسكو في دول من بينها فرنسا وإيطاليا وروسيا وسلوفينيا وكمبوديا وإثيوبيا ورواندا والصين.

هدف البرنامج

وفقًا لـ Harper's Bazaar ، سيستغرق البرنامج 30 يومًا لإكماله وسيبدأ في يونيو من هذا العام في المرصد الفرنسي للدفاع (OFA) في بروفانس.

أفاد المنشور: "سيقود OFA التدريب ، ويهدف إلى تعليم المشاركين إدارة المناحل الخاصة بهم ،والبروتوكولات للحفاظ على مستعمرات النحل الخاصة بهم ، وكيف يصبحون مربي نحل محترفين ، وأكثر من ذلك".

تأتي مشاركة أنجلينا في البرنامج كآخر قضية إنسانية دافعت عنها الممثلة.

النجمة البالغة من العمر 45 عامًا معروفة بدعمها لمختلف القضايا الاجتماعية وعملت مع الأمم المتحدة في عدد من بعثات المساعدات الإنسانية، بما في ذلك تعيينها المبعوث الخاص للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. ".

في هذه الأثناء ، كان زوجها السابق براد بيت يصور فيلم Bullet Train مع ساندرا بولوك وجوي كينج.