صور جيك جيلنهال يطلق النار على مروحية في كواليس تصوير فيلم "Ambulance"

جيك جيلنهال Jake Gyllenhaal يستخدم كل البنادق المشتعلة في موقع تصوير فيلمه الجديد Ambulance حيث شوهد الممثل البالغ من العمر 40 عامًا، وهو يصوب مسدسًا على خصم غير مرئي مع استمرار التصوير في لوس أنجلوس يوم الأحد.

كواليس فيلم Ambulance

وشوهد جيك أيضًا وهو يتدلى من سيارة إسعاف متحركة ، وهو يطلق النار على مروحية تابعة لشرطة لوس أنجلوس كانت تطارد السيارة المسروقة.

ارتدى جيك تي شيرت رمادي غامق مع بنطلون رمادي متناسق وحذاء رياضي أسود، وشوهد الممثل الملتحي وهو يحمل بندقيته الآلية في يد وهاتف يعمل بالأقمار الصناعية في اليد الأخرى.

لم يُشاهد نجم Nightcrawler مع أي من نجومه المشاركين في بطولة الفيلم مثل يحيى عبد المتين الثاني وغاريت ديلاهنت وإيزا غونزاليس.

الفيلم يتبع سيارة إسعاف تطارد شقيقين يسرقان سيارة إسعاف بعد أن يفسد السطو المخطط لهما وسرعان ما أدركوا تواجد (إيزا غونزاليس) ومريض في حالة حرجة في سيارة الإسعاف.

فيلم جديد مع جيسيكا تشاستين

يشمل طاقم الفيلم أيضًا أ مارتينيز وكير أودونيل وموسيز إنجرام وويل فولارين وسيدريك ساندرز وجاكسون وايت وكولين وودل وأوليفيا ستامبوليا وجيسي غارسيا وفيكتور غوجكاج وريمي أديليك.

يستند فيلم سيارة الإسعاف على الفيلم الدنماركي لعام 2005 الذي يحمل نفس الاسم، حيث حددت شركة Universal Pictures بالفعل تاريخ إصدار في 18 فبراير 2022.

سيظهر جيلنهال بعد ذلك في فيلم The Guilty مع إيثان هوك ورايلي كيو وبيل بور للمخرج أنطوان فوكوا، هو أيضًا مرتبط بشخصية في لعبة فيديو مقتبسة من The Division ويشارك في البطولة جنبًا إلى جنب مع جيسيكا شاستين.

جيك جيلنهال في تصوير Ambulance