سلمى حايك: "أخبروني بأنني سأفشل في هوليوود وهذه كانت النتيجة"

سطع نجم سلمى حايك لأول مرة من خلال أدوارها على شاشة التلفزيون و السينما في المكسيك وذلك بداية من أواخر الثمانينيات.

سلمى حايك

سلمى حايك تكشف عن توقعات بفشلها في هوليوود

بحلول أوائل التسعينيات، انتقلت نجمة فيلم Frida إلى لوس أنجلوس لتحقيق حلمها في أن تكون ممثلة عالمية من خلال اقتحام هوليوود، لكن الانتقال إلى جمهور يتحدث اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة لن يأتي بدون الكثير من المنتقدين و المحبطين.

في مقابلة جديدة، تكشف سلمى حايك أنه قيل لها أن مسيرتها التمثيلية "ستموت" عندما كانت في منتصف الثلاثينيات من عمرها، وأنها لن تنجح أبدًا في هوليوود كممثلة مكسيكية.

سلمى حايك

قالت حايك أثناء الترويج لفيلمها الدرامي الخيالي العلمي الجديد Bliss" أخبروني أن مسيرتي المهنية في هوليوود ستموت في منتصف الثلاثينيات".

تتابع الجميلة ذات ال 54 عاما" أولاً وقبل كل شيء، أخبروني أن المكسيكي لن ينجح أبدًا لأنه في ذلك الوقت، و مع الأجيال الجديدة، كان من المستحيل على مكسيكي أن يكون له دور رائد في هوليوود"...

تعتبر سلمى الآن رائدة في تجاوز كل الرافضين والمنتقدين بأدوار لا تُنسى في أفلام مثل: دراما السيرة الذاتية Frida في 2002 ، والتي أكسبتها ترشيحًا لأفضل ممثلة والفيلم الدرامي Beatriz At Dinner (2018) أو بياتريس في العشاء (2018).

سلمى حايك تهزم كل المُحبِطين

في وقت لاحق من مساء يوم السبت، انتقلت حايك إلى حسابها الشخصي في إنستجرام Instagram وشاركت مقطعين من وراء الكواليس لها وهي ترقص في تصوير Bliss  والتي كتبها وأخرجها مايك كاهيل.

في الفيلم، يلعب أوين ويلسون دور رجل يعيش حياته في حالة من الفوضى عندما يلتقي بامرأة جميلة (حايك) تحاول إقناعه بأنه يعيش في محاكاة.

Bliss

تم عرض Bliss لأول مرة على منصة أمازون Amazon في 5 فبراير 2021.

"قلبت حايك الرؤوس" لأول مرة في الولايات المتحدة مع دورها القصير ولكن الذي لا يُنسى كراقصة غريبة في فيلم الرعب الأمريكي From Dusk Till Dawn.

 واصلت حايك أدوار البطولة في أفلام مثل Fools Rush In (1997) و Breaking Up (1997) و 54 (1998).

جاء دورها المتميز في عام 2002 عندما لعبت دور الرسامة المكسيكية فريدا كاهلو  التي رشحت عنها لجائزة الأوسكار.