جورج وأمل كلوني يحتفلان بذكرى زواجها بحفل زفاف ثاني

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، نستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة محاولة جينيفر لوبيز دفع خطيبها أليكس رودريغيز لفقدان الوزن.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات هذا الأسبوع

جينيفر أنستون Jennifer Aniston ساعدت براد بيت Brad Pitt على استعادة علاقته الجيدة بأطفاله

جينيفر أنستونساعدت براد بيت على استعادة علاقته الجيدة بأطفاله

نشرت مجلة Life & Style تقرير تحدثت فيه عن مساعدة جينيفر أنستون لبراد بيت على استعادة علاقته المقربة السابقة بأطفاله الستة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين ابني براد بالتبني، مادوكس وباكس، شهدت الكثير من التوتر خلال الأعوام القليلة الماضية، وخاصة بعد انفصاله عن زوجته ووالدة أطفاله الستة أنجيلينا جولي Angelina Jolie، كما أصبح براد يفتقد إلى علاقته المقربة السابقة ببقية أطفاله، وهو ما دفع جينيفر أنستون للتدخل لمساعدته على استعادة علاقته الجيدة السابقة بأطفاله وبحسب ما نشرته المجلة فإن جينيفر اعتمدت في محاولاتها على رأب الصدع بين براد وأطفاله، على خبراتها السابقة في علاقتها المضطربة مع والدتها الراحلة والتي شهد قطيعة وخلافات حادة لسنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام جينيفر أنستون بمحاولات للإصلاح بين زوجها السابق براد بيت وأطفاله الستة.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تحاول دفع خطيبها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez لفقدان الوزن

جينيفر لوبيز تحاول دفع خطيبها أليكس رودريغيز لفقدان الوزن

 نشرت مجلة National Enquirer تقرري جديد تحدثت فيه عن استياء جينيفر لوبيز من اكتساب خطيبها للوزن الزائد خلال الأشهر الماضية والتي قضى خلالها الكثيرون حول العالم، عزل صحي في المنزل للوقاية من عدوى كورونا، وبحسب ما نشرته المجلة فإن جينيفر انزعجت كثيرا من اكتساب خطيبها للوزن الزائد وفقدانه للياقته البدنية وجسده الرياضي الذي اشتهر به خلال حياته المهنية كرياضي محترف، وهو ما جعلها تقوم بعدة محاولات لإقناع خطيبها باتباع حمية غذائية صارمة وممارسة المزيد من الرياضة لمساعدته على فقدان الوزن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن استياء جينيفر لوبيز من زيادة الوزن المزعومة لخطيبها أو قيامها بمحاولات لدفعه لممارسة الرياضة والخضوع لحمية غذائية صارمة لاستعادة رشاقته ولياقته البدنية السابقة كرياضي محترف.

جورج George Clooney وأمل كلوني Amal Clooney يقيمان حفل زفاف ثاني غير معلن

جورج وأمل كلوني يقيمان حفل زفاف ثاني غير معلن

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن إقامة جورج وأمل كلوني لحفل زفاف ثاني غير معلن، بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لزواجهما والتي احتفلا بها مؤخرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأشهر الماضية شهدت العديد من الخلافات والضغوط في حياة الزوجين، مما جعلهما يقرران إحياء الذكرى السنوية السادسة لزواجهما بطريقة مميزة في هذا العام، بإقامة حفل زفاف ثاني، يذكرهما بحفل زفافهما الأول والذي كان في واحدة من أفضل فترات حياتهما كثنائي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إقامة جورج وأمل كلوني لحفل زفاف ثاني لهما بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لزواجهما.

جسيكا سيمبسون Jessica Simpson تخطط لتحويل سيرتها الذاتية لعمل سينمائي

جسيكا سيمبسون تخطط لتحويل سيرتها الذاتية لعمل سينمائي

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جسيكا سيمبسون لتحويل كتابها Open Book الذي يحكي سيرتها الذاتية وصدر في عام 2020 إلى عمل سينمائي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جسيكا تخطط لإنتاج والمشاركة في بطولة الفيلم الجديد عن حياتها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جسيكا سيمبسون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جسيكا سيمبسون لتحويل الكتاب الذي يحكي سيرتها الذاتية، Open Book، إلى فيلم سينمائي تشارك في إنتاجه وبطولته.

زواج الأميرة بياتريس Princess Beatrice وإدوارد مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi مهدد بالانتهاء

 زواج الأميرة بياتريس وإدوارد مابيلي موزي مهدد بالانتهاء

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن زواج الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا وابنة الأمير أندرو Prince Andrew، من رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي، أصبح مهدد بالانتهاء، بسبب الضغوط الهائلة التي تعرض لها الزوجان خلال الأشهر الأخيرة، وبحسب ما ذكرته المجلة فإن الجزء الأكبر من الضغوط التي يعاني منها الزوجان ترجع إلى انشغال الأميرة بأزمة تورط والدها في قضية اغتصاب قصر وإتجار بالبشر عن طريق صديقه المقرب، والاتهامات الموجهة إليه بالمشاركة بالأنشطة الإجرامية لصديقه، المجلة تحدثت أيضا عن أن انشغال الأميرة بأزمة والدها والتي أجربته على الانسحاب من الحياة الملكية تسبب في إهمالها لزواجها ووقوع الخلافات وزيادة التوتر بينها وبين زوجها ويوشك أن يتسبب في انتهاء زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن زواج الأميرة بياتريس من إدواردو مابيلي موزي في أزمة حقيقية في الوقت الحالي ومهدد بالانتهاء