ريان رينولدز يلبي أمنية طفل مصاب بالسرطان ويفاجئه بفيديو مميز

ريان رينولدز Ryan Reynolds لعب شخصية بطل خارق على الشاشة الكبيرة، ويمكن أيضًا أن يتأهل مرشح غولدن غلوب إلى أن يكون بطل خارق في الحياة الواقعية.

ريان رينولدز بطل حقيقي

سجل ريان مؤخرًا رسالة صادقة لمريض سرطان يبلغ من العمر 11 عامًا وأحد مشجعي ديدبول واسمه برودي ديري ، بعد أن جذب الصبي وأمه انتباه رينولدز بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي.

قال النجم البالغ من العمر 44 عامًا في المقطع: "برودي ، إنه رايان رينولدز. لقد سمعت للتو القليل عن قصتك وأردت أن أرسل لك هذا الفيديو وأعلمك أنني أفكر فيك وأرسل لك الكثير من الحب وأرسل لك القوة".

وتابع ريان: "يا رجل لديك الكثير من الناس في حياتك يحبونك كثيرا. أعلم أنك مررت بهذا الأمر ، أعلم أنه كان تحديًا مؤخرًا لكنك تعرف شيئًا يا برودي ، أنت فقط الرجل الذي يستطيع تحمل هذه الصعاب".

يختتم ريان رسالته بالقول: "لذلك أرسل لك الكثير من الحب. آمل أن ألتقي بك شخصيًا في أحد هذه الأيام وأبقى هناك. حسنا يا صديقي وداعا".

يخضع برودي ، وهو من كندا الموطن الأصلي لرينولدز ، للعلاج الكيميائي للمرحلة 3 ب لعلاج ليمفوما، أخبرت والدته راندي قناة CTV News عن رد فعله على الفيديو قائلة: "ارتطم فكه بالأرض، يستمر في القول ، أشعر بأنني مميز - أشعر وكأنني نجم سينما".

ريان يستجيب لبطل أخر

يأتي ذلك بعد أن قاموا بتسجيل مقطع فيديو خاص بهم على Facebook في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قبل أن تساعدهم وسائل التواصل الاجتماعي في جذب انتباه رينولدز.

قال راندي في الفيديو: "عندما نمر بيوم صعب ، نحب مشاهدة Deadpool. تبرز روح الدعابة في تلك الأفلام أفضل ما في برودي وتبرز جانبه المضحك.. إن مرض كوفيد والسرطان صعبان حقًا ولا نعرف ما الذي يمكن عمله ولكننا أردنا إرسال رسالة إلى ممثلنا المفضل".

مهنياً، كشف كيفن فيجي رئيس Marvel Studios  مؤخرًا أن Deadpool 3 القادم سينضم إلى Marvel Cinematic Universe ، وهذا ما سيجعله في تصنيف R.