صور أوليفيا وايلد ترتدي قلادة حبيبها الجديد هاري ستايلز

بعد أيام من تأكيد علاقتهما الرومانسية ، أصبحت النجمة أوليفيا وايلد أكثر انفتاخا فيما يخص الإعلان عن مشاعرها القوية تجاه حبيبها الجديد هاري ستايلز، وهي تعبر عن ترابطهما معا بكل الطريق ومن بينها الملابس أيضا.

هاري ستايلز يهدي أوليفيا وايلد قلادته

شوهدت الممثلة والمخرجة البالغة من العمر 36 عامًا وهي ترتدي عقدًا من اللؤلؤ والخرز المميز لهاري ، والذي ظهر به في الفيديو الموسيقي "Golden"  الذي نشره في أكتوبر الماضي..ارتدت أوليفيا قلادة هاري ستايلز "26 عاما" خلال نزهة رومانسية مع ، في سانتا باربرا ، كاليفورنيا، وبحسب Pagesix، فهي نفس القطعة المزيّنة بالخرز واللؤلؤ ، والمخصصة لعنوان الفيديو ، والتي يرتديها هاري في مقطع الفيديو الموسيقي Golden.

شوهدت أوليفيا وهي ترتدي العقد في مناسبة ثانية، بعد يومين من نزهة سانتا باربرا عندما كانت تنقل بعض الأشياء خارج المنزل الذي شاركته مع خطيبها السابق جيسون سوديكيس.

أوليفيا وايلد تغادر منزلها

بحسب مجلة PEOPLE فإن علاقة أوليفيا الجديدة مع هاري كانت الحافز لإنهاء ارتباطها بـ جيسون، وقال أحد المصادر: "يشعر جيسون أن الجدول الزمني الذي تود أوليفيا وهاري أن يصدقه الناس - أنها انفصلت عن جيسون منذ زمن بعيد ، قبل وقت طويل من ارتباطها بهاري - وهو أمر ببساطة غير دقيق".

وقد تم الكشف في نوفمبر عن أن الثنائي السابقي قد أنهيا علاقتهما التي استمرت سبع سنوات في بداية العام ، لكن مصادر أخرى ذكرت أنها "كانت وجيسون معًا في الآونة الأخيرة حتى هذا الخريف".

قال أحد المصادر: "بدأت تصوير فيلم Don't worry darling أو لا تقلق يا حبيبي في سبتمبر ، وبحلول أكتوبر ، بدأ جيسون في تكوين انطباع بأنها تريد الانفصال و بحلول نوفمبر انفصلا فعليا".

أوليفيا وايلد تغادر المنزل الذي عاشت فيه مع جيسون سوديكس