صور مميزة لـ مادونا من جولتها الحافلة حول العالم برغم حصار كورونا

الرحالة وملكة البوب مادونا تزور 5 دول خلال 3 أسابيع رغم حصار كورونا أو كوفيد COVID-19، وبحسب ما ورد زارت مادونا خمس دول في ثلاثة أسابيع فقط حيث طارت 11707 ميل جوي ، على الرغم من حظر السفر  بسبب فيروس كورونا أو كوفيد Covid.

مادونا في قلب أفريقيا

يقال إن ملكة البوب ​​قد سافرت من لوس أنجلوس إلى لندن ثم إلى ملاوي وكينيا في شرق إفريقيا كجزء من رحلة شتوية حافلة، ورافق المغنية البالغة من العمر 62 عامًا في الرحلة صديقها الراقص الأمريكي أحلاماليك ويليامز ، 26 عامًا، وفي نهايات عام 2020 سافرت هي ووليامز وأطفالها الأربعة بالتبني - ديفيد باندا ، 15 عامًا ، وميرسي جيمس ، 14 عامًا ، والتوأم إيستر وستيلا ، كلاهما في الثامنة - من لوس أنجلوس إلى لندن، هناك اجتمعوا مع ابن مادونا الأكبر روكو ، 20 عامًا ، وهو ابنها من زوجها السابق المخرج البريطاني جاي ريتشي ، الذي انضم إلى المجموعة في زيارتهم لأفريقيا.

مادونا تزور 5 دول

الرحالة مادونا

في 28 ديسمبر ، طارت المجموعة إلى ملاوي ، حيث تبنت الأطفال ، وتوقفت الرحلة في مصر لبعض الوقت، وأمضوا أسبوعا في ملاوي حيث التقوا مع السكان المحليين وزاروا المستشفى الذي أسسته مادونا، كما سافروا إلى كينيا للذهاب في رحلة سفاري.

وبالأمس ، شاركت مقطع فيديو لها ولوليامز مع قبيلة بوكوت في غرب كينيا، وقالت مصادر قريبة من مادونا لصحيفة The Sun إن العائلة تخضع لفحوصات فيروس كورونا بشكل منتظم.

يُذكر أن المغنية ، التي تبلغ قيمة ثروتها 630 مليون جنيه إسترليني ، سافرت على متن طائرة خاصة.

مادونا زارت مالوي و كينيا وغيرها من الدول