ميج رايان بخاتم خطوبة في أحدث ظهور.. هل عادت إلى حبيبها السابق؟

ظلت ميج رايان بعيدة عن دائرة الضوء في السنوات الأخيرة، حيث أخذت استراحة من التمثيل، لكن لا يزال من الممكن رؤية مرشحة جائزة غولدن غلوب لثلاث مرات وهي تتنزه في الخارج، بينما تقدم بعض الإطلالات اللطيفة.

ميج رايان

هل عادت ميج رايان إلى خطيبها السابق

ظهرت ميج رايان مؤخراً وهي ترتدي خاتمًا ملحوظًا يومض بشكل خاص على إصبع خطوبتها يوم السبت، حيث منحتنا مظهرًا أنيقًا غير رسمي باللون الأسود، أثناء خروجها لتناول طعام الغداء في سانتا مونيكا، وكانت النجمة البالغة من العمر 59 عامًا ترتدي قبعة سوداء مع سترة رفيعة بأزرار متناسقة وجينز رفيع وحذاء رياضي أسود مع مع نظارة شمسية بإطار ذهبي.

ليس من الواضح ما إذا كان الخاتم يتعلق بحياتها العاطفية الحالية، بعد أن ألغت هي وجون ميلينكامب، 69 عامًا، خطوبتهما في أكتوبر 2019.

كان الثنائي في علاقة طويلة الأمد منذ عام 2010 ، وأعلنا ارتباطهما في نوفمبر من عام 2018.

ميج رايان و جون خطيبها السابق

حب لا يموت

بعد الانفصال، بدأ جون في مواعدة خبيرة العناية بالبشرة جيمي شيريل، 50 عامًا ، لكنه ورد أنه لا يزال يتحدث مع نجمة Sleepless In Seattle، وقال مصدر لمجلة OK في سبتمبر: "انتقال ميج الأخير إلى مونتيسيتو  كاليفورنيا جعلها أقرب إلى جون، الذي كان في لوس أنجلوس كثيرًا منذ ذلك الحين حيث عملت جيمي ... كان جون وميج يتحدثان ويستذكران الأوقات الجيدة."

لم يكن الأمر مفاجئًا للأصدقاء، حيث مر الثنائي بعدة انفصالات في قصة حبهما الطويلة، وأضاف المصدر: "إنه نفس الشيء في كل مرة. لقد جعلها غاضبة وانفصلا، وهي تفتقده، وفي النهاية عادا للحديث مرة أخرى.. بالتأكيد، يعتقد جون أن جيمي سيدة جميلة، لكنه وميج رفقاء الروح. الشعور السائد بين أصدقائهم هو أنها مسألة وقت".

كانت رايان متزوجة سابقًا من دينيس كويد ، 66 عامًا ، من 1991 إلى 2001 ، ولديهما ابن جاك كويد ، 28 عامًا ، الذي يلعب دور البطولة في Prime Video's The Boys.

كما تبنت ممثلة You Have Got Mail ابنتها ديزي رايان ، 17 عامًا ، من الصين في عام 2006.

ميج رايان و دينيس مزيد زوجها السابق