ظهور رومانسي علني لأحدث ثنائي في هوليوود أوليفيا وايلد و هاري ستايلز

ظهرا لأول مرة كأفضل ثنائي جديد في هوليوود خلال عطلة نهاية الأسبوع في حفل زفاف وكيله في مونتيسيتو ثم ظهرا معا بنزهة مع الأصدقاء المقربين في سانتا باربرا ، كاليفورنيا.

الرومانسية تستمر

كان مغني Watermelon Sugar صاحب ال 26 عامًا، وصانعة الأفلام ذات ال 36 عامًا ، في مشهد رومانسي حيث كان هاري يلف ذراعه بلطف حولها أثناء نزهة في المدينة.

يلعب هاري دور النجم الرئيسي في فيلم أوليفيا القادم ، "لا تقلق دارلينج " الذي تقوم بإخراجه أم لطفلين.

يمثل ظهور الثنائي الجديدين أول علاقة عامة لأوليفيا وهي أم لطفلين منذ انفصالها عن خطيبها الممثل جيسون سوديكيس ، 45 عامًا ، في أوائل عام 2020 بعد أكثر من ثماني سنوات معًا.

ارتدت أوليفيا مظهرًا بسيطًا للنزهة ، حيث ظهرت مرتدية كنزة من طراز Argyle وبنطلون بني وحذاء رياضي أنيق من Converse.

تركت المخرجة خصلاتها السمراء فضفاضة مع زوج من النظارات الشمسية البنية ، وأنهت مظهرها بقناع وجه أبيض واقٍ وسط جائحة فيروس كورونا.

هاري ستايلز يلف ذراعه حول أوليفيا

نزهة رومانسية مع الأصدقاء

ارتدى هاري أيضًا ملابس كاجوال مع زوج من بنطلونات رياضية رمادية مع هودي أسود وحذاء رياضي أبيض للتنزه في المدينة.

على الرغم من ذلك فإن نجم One Direction السابق أضاف لمسة من أسلوب علامته التجارية الرائعة مع قبعة صغيرة وردية اللون ، ونظارات شمسية بيضاء وقناع وجه منقوش كان بمثابة وشاح.

ظهر الثنائي الجديد في حالة معنوية كبيرة حيث تقاسموا الضحك مع الأصدقاء ، الذين بدا أنهم من حفل الزفاف خلال عطلة نهاية الأسبوع ، خلال نزهة معًا في سانتا باربرا.

أوليفيا وايلد و هاري ستايلز أصبحا أكثر قربا حيث يقومان بتصوير فيلم Don't worry darling، حيث استبعدت أوليفيا شيا لابوف بعد الاتهامات المشينة التي وجهت له من قبل حبيبته السابقة Fka، ووظفت هاري بدلا منه.

أوليفيا وايلد و هاري ستايلز في ظهور علني جديد