فيديو والد جيجي حديد : "ابنتي أم رائعة وابنتها تشبهني"

والد جيجي حديد المطور العقاري محمد حديد، تحدث عن ابنته بعد أن أصبحت أمًا لأول مرة، كما تغزل بحفيدته خلال لقاء أجري معه في برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، وذلك على هامش تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، خلال حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 الذي أقيم مؤخرًا.

والد جيجي حديد يعبر عن سعادته بحفيدته

محمد حديد عبر عن سعادته الشديدة التي تغمره بسبب حفيدته، ابنة جيجي حديد من زين مالك، حيث أشاد بجمالها خلال اللقاء، فقال: "بتجنن وحلوة كتير مثل القمر"، ولفت إلى أن حفيدته مثل "الملاك"، ولكنها تشبهه كثيرًا أكثر من أي شخص آخر في أفراد أسرته.

محمد حديد يشيد بابنته: "أم رائعة"

وعن ابنته جيجي حديد التي أصبحت أم لأول مرة، في فترة صعبة، خلال انتشار فيروس كورونا، أوضح محمد حديد أن ابنته بالرغم من حملها في تلك الظروف الصعبة، إلا أنها أصبحت أم حريصة للغاية ومذهلة، حيث تبقي نظرها طوال الوقت على طفلتها.

ووعد المطور العقاري ووالد العارضة العالمية الشهيرة، بأن في المرة المقبلة التي سيأتي فيها إلى مصر، سيصطحب ابنتيه بيلا وجيجي حديد معه، مؤكدًا أنهما سيستمتعان بالأمر.

تفاصيل استقبال جيجي حديد مولودتها الأولى

الجدير بالذكر أن والد جيجي حديد قد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قبيل ولادة ابنته جيجي، حيث نشر رسالة مؤثرة إلى مولود ابنته المنتظر وقتها، ونشر صورة للرسالة التي كتبها بخط يده على انستقرام، وعلق عليها قائلاً:"بسم الله الرحمن الرحيم.. بالسلامة يا حبيبتي يا جيجي.. أحبك وفخور بك".

وقال والد جيجي حديد في رسالته المؤثرة على انستقرام والتي وجهها إلى حفيده المنتظر:" قلب الجد.. مرحباً أيها الحفيد الصغير، قلبي سعيد وأنا بأقصى ما يمكن.. أتمنى لك الشمس والقمر.. أتمنى لك وقتاً سعيداً..أعلم أن الجد قريب دائمًا، سأفعل أي شيء.. أي شيء من أجلك يا عزيزي.. عندما سمعت أنك في الطريق ابتسمت ومسحت دمعة.. بكيت بالدموع لأنني أعلم أن قلبي سيكون دائمًا لك"، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن أنه استقبل حفيدة أنثى.