نتفلكس تحذف اسم شيا لابوف من دعاية فيلم Pieces of Woman بعد اتهامه بضرب صديقته

تم حذف اسم شيا لابوف Shia LaBeouf من المواد الترويجية لفيلم نتفلكس Netflix الجديد ، Pieces of a Woman ، بعد أن رفعت صديقته السابقة إف كي إيه تويجز FKA Twigs دعوى قضائية الشهر الماضي تتهمه "بإساءة معاملتها بلا هوادة".

محو اسم وصورة شيا لابوف

يلعب الممثل صاحب ال 34 عاما،  دور البطولة في الفيلم ، والذي من المقرر أن يتم إطلاقه على منصة البث غدا الموافق 7 يناير وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

فانيسا كيربي ، التي شاركت مع لابوف في الفيلم ، قد حصدت بالفعل الثناء ، بعد أن حصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية السينمائي ، ومن المتوقع الآن أن تحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار ، جنبًا إلى جنب مع إلين بورستين ، التي تلعب دور والدتها، لكن لابوف ، الذي كان من المتوقع في وقت سابق أن يترشح أوسكار لأفضل ممثل مساعد ، تمت إزالته مؤخرًا من ملخص عملاق البث للفيلم على موقعه على الإنترنت.

والآن يبدو أن اسم النجم ووجهه قد تم محوه بالكامل من أحدث إعلانات نتفلكس Netflix التي تروج للفيلم ، حسبما ذكرت Page Six.

أحد الإعلانات التي تم نشرها على تويتر Twitter بواسطة حساب Netflix Film في 22 ديسمبر ، ولكن تم الترويج له مؤخرًا ، يقول: "فانيسا كيربي وإلين بورستين نجمتان في Pieces of Woman ، قصة عن حب الأم وفقدانها، في 7 يناير على Netflix "، كما لا يحتوي المقطع الدعائي أيضًا على صور له ولا يذكر دوره في الفيلم، ومع ذلك ، تُظهر احدى اللقطات بالفعل كيربي يحدق في لابوف، على الرغم من أنه يبدو أنه قد تم اقتصاصه في الصورة الجديدة.

اتهامات مسيئة جدا لشيا لابوف

كما يقول ملخص الفيلم: "مارثا (فانيسا كيربي) وشون زوجان من بوسطن على وشك الأبوة وتتغير حياتهما بشكل لا رجعة فيه عندما تنتهي الولادة في المنزل بمأساة لا يمكن تصورها."

لم يكن اسم لابوف مدرجًا بجوار اسم شخصيته شون، ولم تعلق  نتفلكس Netflix، ويأتي حذف لابوف الواضح من أي مادة ترويجية للفيلم بعد فترة وجيزة من قيام الفنانة FKA Twigs - واسمها الحقيقي ديبريت بارنيت - برفع دعوى قضائية ضده في ديسمبر ، متهمة إياه بالضرب والاعتداء والتسبب بضيق عاطفي.

في دعواها القضائية ، تزعم تويجز أن لابوف أصابها بعدوى مرضية عن علم وأساء إليها خلال علاقتهما.