براين أوستن يدخل قصة حب جديدة بعد انفصاله عن ميجان فوكس؟

يبدو أن براين أوستن جرين لديه سيدة جديدة في حياته حيث يظهر وهو  ينطلق في إجازة مع شارنا بورغيس المحترفة في برنامج الرقص مع النجم يوم الجمعة.

براين مع فاتنة أسترالية

الممثل البالغ من العمر 47 عامًا ، والذي كان يستمتع بحياة العزوبية منذ انفصاله عن زوجته ميغان فوكس في مايو ، حيث يظهر مع الراقصة الأسترالية ، 35 عامًا ، في رفقة بدت ودية للغاية أثناء اللحاق برحلة في مطار لوس أنجلوس.

 شوهد الثنائي يرقصان على موسيقى عيد الميلاد بينما كانا ينتظران في طابور في مقهى داخل المطار.

بمجرد انتهائهما من إحضار بعض الوجبات الخفيفة ، شوهد الاثنان جالسين جنبًا إلى جنب أثناء مرور الوقت قبل صعود الطائرة إلى وجهة غير معروفة.

مفتونة به

بدت بورغيس مفتونة بالنجم ، حيث حدقت به بمحبة عدة مرات ، بينما كانت ترتدي بدلة رياضية سوداء بالكامل وقبعة بيسبول مطابقة.

على الرغم من إخفاء غالبية وجهها خلف قناع ، إلا أنه كان من السهل التعرف عليها من خلال شعرها الأشقر البلاتيني بنهايات وردية فاتحة.

في غضون ذلك ، ارتدى الأب ، وهو أب لأربعة أطفال ، يتشارك ثلاثة أطفال مع فوكس وابنه الرابع مع فانيسا مارسيل ، سترة باللونين البيج والأسود كتب عليها: "أنت ما تستمع إليه".

أكمل براين ملابسه غير الرسمية بزوج من السراويل المموهة الخضراء ، فيدورا و AirPods.

احتفظ كل من جرين و أوستن بحقيبتهم المحمولة وتأكدوا من الحفاظ على أغطية الوجه في جميع الأوقات ، وهو أمر مفروض من قبل كل مطار تقريبًا.

تأتي الرومانسية الناشئة بين الزوجين بمثابة مفاجأة ، حيث يرى أن الاثنان لا يتابعان بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن ، قامت شارنا مؤخرًا بالتصريح أنها كانت في علاقة جديدة في مقابلة أخيرة مع ديلي ميل في وقت سابق من هذا الشهر.

أما ميجان فوكس فقد ارتبطت بالمطرب ماشين جن كيلي بعد