لماذا نصح دينزل واشنطن تشادويك بوسمان بالزواج من تايلور سيمون ليدوارد؟

دينزل واشنطن يحكي عن أحد أهم الدروس أو بالأحرى نصيحة أعطاها إلى الراحل تشادويك بوسمان قبل وفاته هذا العام.

نصيحة دينزل لبوسمان

في مقابلة جديدة مع CBS Sunday Morning، انفتح الحائز على أوسكار صاحب ال65 عامًا، حول العمل مع تشادويك بوسمان في فيلمه الأخير "Ma Rainey's Black Bottom" وتذكر دينزل كيف نصح تشادويك بالزواج من تايلور سيمون ليدوارد قبل أى شخص آخر.

أثناء تصوير الفيلم كان تشادويك وتايلور يتواعدان فقط، لكن دينزل لاحظ مدى رعايتها لتشادويك في التصوير.

كما تحدث دينزل عن معركة تشادويك الخاصة مع سرطان القولون قائلاً: "إنه أمر رائع أن لا أحد يعرف ما جرى، حسنًا، الفضل له؛ احتفظ به لنفسه، لم يكن من شأن أحد، لقد كان هناك لتسليم حياته وقام بتسليمها".

يتابع دينزل قائلاً: "بعض أعضاء فريقه كانوا يعرفون أنه وتايلور زوجان، وكنت أشاهد كيف اعتنت به، وقلت له في الواقع يا رجل، كما تعلم، عليك أن تضع خاتمًا على ذلك الإصبع، لأنها أبقت عينها عليه وكانت تراقبه".

وتزوج تشادويك وتايلور في حفل خاص في وقت سابق من العام ولم يعرف الكثير من الناس أنه كان متزوجًا حتى خبر وفاته الذي صدم المعجبين.

تشادويك بوسمان مع زوجته

كرم دينزل مع تشادويك

إذا لم تكن تعرف، فقد دفع دينزل بالفعل مقابل حضور تشادويك إلى مدرسة التمثيل، عندما كان تشادويك بوسمان طالبًا في جامعة هوارد ، كانت إحدى أساتذته هي الممثلة الأسطورية فيليسيا رشاد وشجعته على التقدم لبرنامج صيفي في قسم الدراما بجامعة أكسفورد في لندن.

تم قبول تشادويك ، لكنه لم يستطع تحمل الرسوم الدراسية ، لذلك وجدت فيلسيا أصدقاء مشهورين لتدفع له ولطلاب آخرين لحضور المدرسة. علم تشادويك فيما بعد أن دينزل واشنطن هو الشخص الذي دفع تكاليف تعليمه!

لم يكن تشادويك قادرًا على شكر دينزل أخيرًا على هذه الهدية حتى العرض الأول لفيلم النمر الأسود.

تشادويك قال ل THR إنه أخبر دينزل القصة على السجادة الحمراء وأجاب الممثل "أوه، إذن أنت مدين لي بالمال! لهذا السبب أنا هنا - أنا هنا لأعيد مالي!"

أبطال فيلم بلاك بانثر