صور ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس على ظهر حاملة طائرات في كواليس فيلم "Don't Look Up"

جينيفر لورانس وليوناردو دي كابريو وفريق عمل مكدس من مشاهير فئة A-list كانوا في بوسطن لتصوير فيلم ​​الكوميديا القادم عن كارثة الخيال العلمي Don't Look Up.

التصوير فوق حاملة طائرات

تصوير فيلم آدم مكاي يتم على قدم وساق خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث استقر دي كابريو، 46 عامًا، ولورانس، 30 عامًا، على أدوارهما كدكتور راندال ميندي وكيت ديباسكاي اللذان يلعبان دور علماء الفلك الذان يحذران كوكب الأرض من نيزك عملاق.

يوم السبت، شوهد ليو وجيه لو وهما يستقلان حاملة الطائرات يو إس إس ماساتشوستس أثناء استعدادهما لتصوير مشهد على سفينة حربية بحرية ضخمة راسية في فال ريفر.

ظهر ليو، الذي كان يرتدي زيًا كاملاً، وهو يتسلق منحدر السفينة الضخم مرتديًا معطفًا من الصوف وبنطلونًا داكنًا.

ليوناردو دي كابريو يصعد على سطح السفينة

مع استمرار الفيلم في التصوير وسط الوباء، كان يرتدي درعًا واضحًا للوجه بينما كان في طريقه إلى الظهور بشعر ظهر أملس.

ارتدت لورانس هي الأخرى شعرها الأحمر المستعار لدورها حيث قامت هي أيضًا بالصعود الغادر إلى قمة القارب.

حافظت نجمة Hunger Games على دفء نفسها مرتدية سترة سوداء وسط طقس الساحل الشرقي البارد ودرع وجه واضح للحفاظ على مكياجها سليمًا.

لورانس حملت كتابًا وهي تشق طريقها عبر المنحدر بين مجموعة من أفراد الإنتاج الذين كانوا يرتدون ملابس دافئة ويرتدون أقنعة.

تصوير Don't look up

Don't look up.. المرصع بالنجوم

وفقًا لما أوردته صحيفة Fall River المحلية ، فإن منطقة Battleship Cove - حيث تتمركز السفينة - تحولت ساحة انتظار السيارات إلى مدينة صغيرة للتصوير.

شوهد المجاميع وهم يرتدون زي البحارة وتم تصويرهم وهم يأخذون استراحة العشاء أثناء استعدادهم للمشاهد.

لم يتم تصوير الممثلين الآخرين للفيلم المرصع بالنجوم ومنهم، تيموثي شالاميت وكيت بلانشيت وتايلر بيري - على سبيل المثال لا الحصر.

تم رصد ماثيو بيري الذي ظهر أيضًا في الفيلم يوم الخميس مع جونا هيل Jonah Hill و ميريل ستريب Streep أثناء تصويرهما لمشهد بدا وكأنه تجمع سياسي.

سنرى في الفيلم أيضا مجموعة من أيقونات الموسيقى حيث يشارك النجمان كيد كودي وأريانا غراندي أيضًا في المشروع المثير.

على الرغم من أن الكثير من التفاصيل حول Don't Look Up محاطة بالسرية ، يبدو أن طاقم الممثلين يستمر في الحصول على المزيد من الإبهار حيث تم الإعلان في وقت متأخر من هذا الأسبوع أن كريس إيفانز سينضم إلى فريق التمثيل.

شوهد ممثل Captain America وهو يمسح نفسه باختبار سريع لـ كوفيد COVID-19 قبل دخوله حيث يلتزم بإرشادات صارمة أثناء التصوير، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم على نتفلكس Netflix في وقت ما في عام 2021.

ليوناردو دي كابريو وفيلم Don't Look Up