انفصال أوليفيا وايلد وجيسون سوديكس بعد 7 سنوات من الإرتباط

انفصال أوليفيا وايلد وجيسون سوديكس بعد 7 سنوات من الإرتباط. مخرجة فيلم Bookmark صاحبة ال 36 عامًا، ونجم  Ted Lasso ، صاحب ال 45 عامًا، أنهيا ارتباطهما الذي استمر لأكثر من سبع سنوات، بحسب People.

الإنفصال وقع منذ عام

قال مصدر مقرب من الزوجين لـ PEOPLE: "حدث الانفصال في بداية العام، لقد كان الأمر ودودًا وانتقلوا إلى روتين الأبوة والأمومة المشتركة، الأطفال هم الأولوية والقلب في علاقة الأسرة".

يتشارك وايلد وسوديكيس الابن أوتيس ألكسندر ، 6 أعوام ، وابنته ديزي جوزفين ، 4 أعوام.

بدأ الثنائى المواعدة لأول مرة في نوفمبر 2011 و طلب سوديكس يدها بعد فترة وجيزة في عام 2012.

ذكريات حلوة لن تكتمل

قال سوديكيس لستيفن كولبير في برنامج The Late Show في عام 2017: "التقيتها في حفلة ختامية لـ SNL، لقد فعلناها في تلك الليلة".

قال جيسون "لقد جئت بالفعل، أبدو أكثر برودة مما أنا عليه حقًا لأنني أعتقدت أنها تواعد شخصًا ما، لذلك لم أتحرك، كنت مشغولًا جدًا جدًا بأشياء أخرى، كما كنت قد توقفت بالفعل عن مواعدة شخص ما"، ولكن في النهاية تعرفنا على بعضنا البعض، الكون كان يخبئ لنا الكثير في الخريف".

في عام 2013 ، أخبرت وايلد Allure أنها اعتقدت أن حفلة ساترداي نايت لايف "كانت ساحرة للغاية"عندما التقيا لأول مرة، لكنها قالت إن الممثل "لم يحصل على رقمها".

تتذكر وايلد قائلة: "خلال الأشهر الستة التالية ظللنا نلتقي ببعضنا البعض". "ذات ليلة ، اقترب منه أعز أصدقائي وقال:" هذا هو رقم أوليفيا. استخدمه"، وكانت هذه هي البداية.

أخبرت وايلد PEOPLE العام الماضي أن وجود سودكيس كجزء من Booksmart ، أول فيلم لها كمخرجة ، كان "رائعًا".

وقالت وايلد: "إنه أحد أفضل المرتجلين في العالم ، لذا عرفت أنه يمكنني اختياره".، "إنه مثل تدوير قمة وتركها تتدحرج. إنه لأمر مدهش حقًا أن نراه يفعل ما يريد".