اندلاع حريق بمنزل دينزل واشنطن Denzel Washington ورجال الإطفاء يكشفون سببه

دينزل واشنطن Denzel Washington النجم العالمي بات حديث جمهوره منذ ساعات، بعد أن نشرت وسائل الإعلام العالمية نبأ اندلاع حريق داخل منزله في لوس أنجلوس.

حريق داخل منزل دينزل واشنطن

وأفادت قناة فوكس نيوز أن دينزل واشنطن البالغ من العمر 65 عاما، وعائلته بأمان ولم يصبهم أي أذى، وأكدت القناة أن المنزل الذي يملكه الممثل في حي بيفرلي بارك، كان هو نفسه الذي استجاب له رجال الإطفاء مساء الأربعاء بناءً على تقارير عن وجود دخان منبعث من الطابق الثاني للمبنى المكون من أربعة طوابق.

ذكرت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس أنها أجرت تحقيقًا بشأن الدخان في العقار بعد إخراج جميع السكان بأمان من المنزل.

Denzel Washington Death Hoax

سبب اندلاع نيران داخل منزل دينزل واشنطن

ولم يكتشف المسؤولون أي نيران نشطة عند وصولهم إلى مكان الحادث لكنهم وجدوا دخانًا صادرًا من مصدر غير معروف، فاستخدموا كاميرات التصوير الحراري للتأكد من عدم وجود ألسنة لهب مخفية داخل الجدران وتمكنوا من تتبع مصدر الدخان واتضح أنه صادرًا من أحد الأفران العديدة في المنزل التي تم صيانتها مؤخرًا.

وأخذ رجال الإطفاء هذا الفرن بعيدًا عن المنزل وسمحوا للعاملين بالمنزل، العودة له مجددًا بعد أن تم السيطرة على الوضع، ولم تقع أية إصابات.

Denzel Washington Net Worth - WiseToast

معلومات عن دينزل واشنطن

الجدير بالذكر أن دينزل واشنطن متزوج من بوليتا بيرسون، ولديهما أربعة أطفال من بينهم الممثل جون ديفيد واشنطن، ومن المعروف أن شهرة الممثل العالمي بدأت في سنة 1989 بعد دوره في فيلم (Glory) الذي نال عليه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد سنة 1990.

ويعتبر دينزل هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا، وكان النجم قد حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل، الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون