ميج رايان بجولة تسوق ممتعة مع ابنتها في لوس أنجلوس ..بالصور

ميج رايان بدت بشخصية الأم الشغوفة عندما خرجت في متجر بقالة مع ابنتها ديزي في حي سانتا مونيكا في لوس أنجلوس.

ميج الأم الشغوفة والأنيقة

تم رصد الثنائى بعد لحظات من الخروج من متجر Trader Joe يدفعان عربة مليئة بالحقائب أثناء عودتهما عبر ساحة انتظار السيارات إلى سيارتهما.

كانت المولودة في ولاية كونيتيكت ، 58 عامًا ، تبدو رائعة في بنطال العسكري الأخضر الفضفاض وسترة سوداء ذات أسلوب مماثل.

كما ارتدت زوجًا من الأحذية الرياضية الرمادية والنظارات الشمسية الداكنة حيث كانت تحمل إحدى يديها على العربة بينما دفعتها ديزي من الخلف.

ارتدى الثنائى أقنعة واقية على أفواههما وأنوفهما التزامًا ببروتوكولات الصحة والسلامة في أعقاب جائحة كوفيد COVID-19الذي لا يزال مستمرًا.

احتفظت ديزي ، البالغة من العمر 16 عامًا ، بملابس كاجوال غير رسمية في بنطلون جينز أزرق مع سترة زرقاء فوق قميص أبيض.

تبنت رايان ديزي في عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر 14 شهرًا فقط ، خلال توقف دام أربع سنوات عن أضواء هوليوود للتركيز على الأسرة.

تمت مشاهدة الثنائي في المناسبات العامة العرضية على مر السنين.

ميج ومسيرة أسطورية

ميج والدة لطفلين، ولديها أيضًا ابن يبلغ من العمر 28 عامًا جاك مع زوجها السابق دينيس كويد ، هي حاليًا عازبة بعد أن تم إلغاء خطوبتها مع عازف الروك جون ميلينكامب في أكتوبر 2019.

ميج كانت مرادفة تقريبًا للكوميديا الرومانسية خلال ازدهار تلك النوعية من الأفلام في أواخر الثمانينيات وما بعدها.

في أغسطس 2018، تم تكريم ريان بجائزة Leopard Club في مهرجان لوكارنو الحادي والسبعين كرمز للكوميديا الرومانسية، مشيرًا إلى أنه "لا يمكن لأحد أن يصور السخرية واللطف والذكاء والهشاشة كما فعلت ميج رايان" وهم محقين بالطبع.

"بدأت مجموعة أعمالها الناجحة بالفيلم الكلاسيكي الذي أخرجه Rob Reiner When Harry Met Sally لعام ... (1989).

واصلت ميجان لعب أكثر من دور رائع من فئة الأدوار التي لا تنسى، مثل Sleepless In Seattle لعام (1993) ، When A Man Loves A Woman لعام (1994) ، French Kiss لعام (1995) ، Addicted To Love لعام (1997) وYou've Got Mail لعام (1998).