كريسي تيجن تعود إلى السوشيال ميديا بعد أيام من فقدان طفلها

لقد ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن كشفت أنها وزوجها جون ليجند فقدا طفلهما جاك في أواخر سبتمبر لكن كريسي تيجن Chrissy Teigen ألمحت إلى أنها قد تكون مستعدة للعودة الكاملة إلى الوسط الذي هيمنت عليه لسنوات بعد كتابة تعليق في حسابها على إنستجرام Instagram يوم السبت.

كريسي تيجن تضحك من جديد

كتبت العارضة البالغة من العمر 34 عامًا أنها ممتنة لوجود شيء تضحك عليه في تعليق على حساب Betches Media، وهو الحساب متخصص في إعادة نشر المنشورات المصورة من جميع أنحاء الويب، وخاصة من تويتر Twitter.

أثار تعليق كريسي العشرات من المعلقين الذين سارعوا لمشاركة تمنياتهم الطيبة.

كتب أحد المتابعين وفقًا لصحيفة Us Weekly: "نحن نحبك كثيرًا يا كريسي، وقال آخرون إنهم سيبقون عائلتها في صلواتهم".

كريسي تيغن: الخوف من الموت يمنعني من إجراء عملية تجميل في صدري | فوشيا

كريسي وفقدان مؤلم

شاركت كريسي الأخبار المحزنة بأنها عانت من ولادة جنين ميت في منشور مفجع في 30 سبتمبر يعرض صورًا متحركة بالأبيض والأسود لحزنها في غرفة المستشفى.

كتبت كريسي في ذلك الوقت "نشعر بالصدمة و بنوع من الألم العميق الذي تسمع عنه فقط، نوع من الألم الذي لم نشعر به من قبل. لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من أكياس وأكياس نقل الدم. فقط لم يكن كافيا".

مقدمة Bring The Funny تقول إنها وجون منحوه اسما حتى قبل أن يولد وهذا لم يحدث سابقآ مع أطفالهما الآخرين لونا، أربعة أعوام، ومايلز عامين.

تضيف كريسي "إلى جاك - نحن آسفون جدًا لأن اللحظات القليلة الأولى من حياتك قد قوبلت بالعديد من التعقيدات، لدرجة أننا لم نتمكن من منحك المنزل الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. سنحبك دائما".

اختتمت كريسي كلامها قائلة: "نحن ممتنون جدًا للحياة التي نعيشها، ولأطفالنا الرائعين لونا ومايلز، لكل الأشياء المدهشة التي تمكنا من تجربتها. لكن كل يوم لا يمكن أن يكون مليئا بأشعة الشمس. في هذه الأيام المظلمة ، سنحزن ونبكي بأعيننا. لكننا سوف نعانق ونحب بعضنا البعض بقوة أكبر ونتجاوزها".

كريسي تيجن و زوجها جون ليجند مع طفلهما الراحل جاك