لقاء رومانسي بين برادلي كوبر و إيرينا شايك للمرة الأولى بعد غياب..هل تراجعا عن الانفصال ؟

برادلي كوبر شوهد وهو يعانق حبيبته السابقة إيرينا شايك في أول لقاء بينهما منذ سبعة أشهر بينما كانت ايرينا تنتظر ابنتهما ليا ، البالغة من العمر ثلاثة أعوام  في عربتها.

هل عادت إيرينا شايك لبرادلي كوبر ؟

لم يُشاهد برادلي كوبر وحبيبته السابقة إيرينا شايك معًا علنًا منذ فبراير من هذا العام عندما كانا في حفل " Vogue  " البريطاني، لكن يوم الثلاثاء شوهد الممثل البالغ من العمر 45 عامًا وعارضة الأزياء البالغة من العمر 34 عامًا في حي تريبيكا بمدينة نيويورك بينما كانت ابنتهما ليا دي سين ، البالغة من العمر ثلاث سنوات ، جالسة في عربة أطفال.
وقد شوهد الحائز على جائزة الأوسكار وهو يعانق عارضة الأزياء قبل أن يبدأ في اللعب مع ابنته الصغيرة.

برادلي كوبر يداعب ليا

قصة حب لم تكتمل بين برادلي وإيرينا

بدأ برادلي كوبير وإيرينا شايك  علاقتهما في أبريل 2015 عندما حضرا عشاء مراسلي البيت الأبيض، وظهرت علاقتهما علنيا و رسميًا في مارس 2016 خلال حفل أسبوع الموضة في باريس ، ورزقا بابنتهما ليا Lea في مارس 2017 وانفصلا في يونيو 2019.
وشهدا أخر مرة في لقطات رومانسية في فبراير الماذي خلاف حفل  "فوغ "البريطاني وتيفاني آند كو بانجلترا.
ويشترك الثنائي في حضانة ليا التي يراها كل منهما في مدينة نيويورك. لكن رؤية الثلاثة معًا أمر نادر الحدوث، وقد ذهبوا معا مؤخرا إلى عدة متاجر ثم توقفوا أمام مطعم Jungsik الكوري.
بدت إيرينا سعيدة وهي تبتسم ، وهي تتباهى ببطنها المشذب بقميص أبيض، أضافت فتاة الغلاف سروال جينز عالي الخصر ملون من الأمام وأزرق فاتح على الجانبين.
كانت إكسسواراتها عبارة عن نظارات شمسية سوداء رفيعة.
بدا برادلي وكأنه كان متوجهاً إلى صالة الألعاب الرياضية مرتدياً سترة بيضاء بسحاب ، وبنطلون رياضي أسود وحذاء رياضي أسود عالي، وأضاف قبعة سوداء على شعره القصير.
كانت ليا الصغيرة في عربتها وهي تنظر إلى أمها وأبيها. كانت ترتدي سترة من الصوف فوق فستان أبيض مع جوارب بيضاء وحذاء رياضي بينما تمسك كوبًا .
في يناير ، تطرقت إيرينا إلى علاقتها مع برادلي قائلة،: "أعتقد أنه في كل العلاقات الجيدة يمكنك أن تجلب أفضل ما لديك وأسوأ ما لديك - إنها مجرد طبيعة إنسانية"لا يتعين على شخصين عظيمين أن يصبحا زوجين جيدين."