كيم كارداشيان تعلن نهاية برنامجها الشهير "The kardashians" بعد 14 عام من تقديمه

كشفت كيم كارداشيان Kim Kardashian عن مفاجأة كبيرة لجمهورها اليوم بانتهاء رحلة برنامجها الشهير "مواكبة عائلة كاردشيان- Keeping Up with the Kardashians بعد 14 عام من تقديمه.

كيم كارداشيان تكشف موعد عرض الموسم الأخير من برنامجها

ونشرت كيم كارداشيان بيان اليوم عبر حسابها بانستقرام كشفت به عن انتهاء رحلة برنامجها الشهير Keeping Up with the Kardashians، وقالت:" إلى معجبينا المذهلين.. بقلوب مثقلة اتخذنا القرار الصعب – كعائلة- لتوديع برنامج  "مواكبة عائلة كارداشيان"، بعد 14 عاماً، و 20 موسماً، ومئات الحلقات والعديد من العروض العرضية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

كيم كارداشيان تودع برنامجها الشهير the Kardashians

وتابعت كيم كارداشيان في رسالة وداعها لبرنامجها:"نحن ممتنون جداً لكم جميعاً وللذين شاهدونا طوال هذه السنوات في الأوقات الجيدة والأوقات السيئة، وفي السعادة والدموع والعلاقات والأولاد.. سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وبعدد لا يحصى من الأشخاص الذين إلتقيناهم على طول الطريق، شكراً لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزء من هذه التجربة".

كيم كارداشيان تعلن انتهاء تجربتها الأشهر في برامج الواقع

ووجهت كيم كارداشيان الشكر إلى فريق عمل البرنامج والمنتج وكاتب الحلقات وقناة E وغيرها، وكشفت عن موعد عرض الجزء الأخير من البرنامج وقالت في نهاية رسالتها:"سيبث موسمنا الأخير في أوائل العام المقبل في عام 2021.. بدون "مواكبة عائلة كارداشيان"  لن أكون حيث أنا اليوم.. أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الماضية المذهلة.. لقد جعلنا هذا العرض من نحن الآن، وسأظل مدينة إلى الأبد لكل من لعب دوراً في تشكيل حياتنا المهنية وتغيير حياتنا إلى الأبد.. بالحب والامتنان".

ويذكر أن برنامج Keeping Up with the Kardashians يعتبر التجربة الأشهر والأكثر نجاحاً لبرامج تلفزيون الواقع، وبدأ عرضه في 2006 وحقق نسب مشاهدة وإيرادات مرتفعة ووصل إلى ذروته عام 2011 بتحقيقه 10.5 مليون مشاهدة على مدار ليلتين والتي عرض فيهما حفل زفاف كيم الأسطوري إلى لاعب كرة السلة كريس هامفريز، والبرنامج من تأليف رايان سيكرست وإليوت جولدبرج، وإخراج كريستوفر راي، ويشارك في بطولته بجانب كيم كارداشيان كل من كورتني كارداشيان، كلوي كارداشيان، كريس جينر، كاتلين جينر.