سلمى حايك حديث الجمهور بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ54..صور تثبت أنها في شباب دائم

سلمى حايك التي Salma Hayek يبدو وكأنها لا تكبر أبدا، احتفلت بيوم ميلادها الـ54 خلال إجازتها في اليونان يوم الأربعاء بينما كانت ترتدي بدلة سباحة صفراء وتنورة متناسقة.

سلمى حايك

سلمى حايك الأمريكية نصف المكسيكية ونصف اللبنانية تمكنت بشكل مثير للإعجاب من الحفاظ على بشرة خالية من العيوب في صورها المميزة التي نشرتها مؤخرا.

سلمى - التي يتابعها 17 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي - كتبت "أنا ممتنة وفخورة جدًا لكل سنة من سنواتي الـ54"، شكرًا لكم على كل أمنيات عيد الميلاد ، خاصةً للمعجبين الذين قاموا بعمل حساب خاص لعيد ميلادي. ما أروعها هدية!'

مشاهير يهنئون سلمى بيوم ميلادها

سلمى حايك من خلال منشورها على Instagram تلقت تمنيات طيبة من المرشحة لجائزة الأوسكار كيت هدسون ، وأورلاندو بلوم ،  نجم The Outpost ، والمذهلة الرائعة جيما تشان ، ومصور الأزياء ميرت ألاس.

كشفت ممثلة The Roads Not Taken سابقًا أنها تحافظ على لياقتها من خلال ممارسة اليوجا، وشرب عصائر طبيعية، وتمشية كلابها العديدة.

يتكون نظام سلمى الغذائي من البروتينات الخالية من الدهون ، والكثير من الفواكه والخضروات الطازجة ، والأطعمة العضوية الأخرى ، وهي تفاصيل تم نشره افي هوليوود لايف العام الماضي.

سلمى حايك ونظام صحي صارم

سر شباب سلمى حايك

سلمى تمارس الرياضة بانتظام ، وتعتني بنفسها جيدًا ، وتحصل على قسط كبير من الراحة ، وتشرب الكثير من الماء ، وتبقى بعيدًا عن الشمس.

روتين سلمى بسيط ، لكنها شديدة الصرامة فيما يتعلق بالأكل الصحي وممارسة اليوجا والعناية الجيدة ببشرتها أيضًا. إنها تحاول الحصول على علاجات للوجه بانتظام ، ولا تنام أبدًا بالمكياج وتتجنب السكر أيضًا.

وأضاف موفع The insider: `` تستمتع أيضا بوجبة خارج النظام يتبعها بعض الشوكولاتة عندما يسيطر عليها المزاج. إنها تشعر بأن أكبر سر لها في الظهور بمظهر صحي بعد 50] قد يكون أنها تشعر بأنها محظوظة ومباركة لامتلاك جينات جيدة".

حايك (المولودة في خيمينيز) تقضي إجازتها في جزيرة باروس اليونانية منذ 19 أغسطس مع زوجها الذي تزوجته منذ 12 عامًا ، الرئيس التنفيذي لشركة كيرينغ فرانسوا هنري بينولت.

مهنيا.. ستشارك سلمى حايك جنبا إلى جنب مع أنجلينا جولي و ريتشارد مادن وكيت هارينجتون نجمي Game of Thrones، بطولة فيلم مارفل القادم The Eternals.

سلمى حايك و زوجها