سيلينا جوميز أنحف من أي وقت مضى .. بالصور

سيلينا جوميز Selena Gomez تبدو أنحف من أي وقت مضى في بدلة سوداء رياضية أبرزت رشاقتها بعد أن تعرضت للهجوم الشديد والظالم على حد وصفها في العام الماضي بسبب زيادة وزنها.

سيلينا أنحف من أي وقت مضى

سيلينا جوميز تظهر بملامحها النحيفة في مقطع الفيديو الموسيقي الجديد الآيس كريم الذي ظهر لأول مرة الأسبوع الماضي.

وفي يوم الثلاثاء ، تم نشر المزيد من الصور من جلسة التصوير التي كانت فيها الشابة البالغة من العمر 28 عامًا ترتدي بدلة سوداء على Tik Tok، مما كشف أن نجمة ديزني السابقة أقل نحافة من أي وقت مضى.

تصريحات جديدة لسيلينا جوميز

في نفس اليوم تحدثت النجمة إلى مجلة كوزموبوليتان حول وزنها المتغير وكيف تشعر بأنها "غير آمنة" هذه الأيام.

سيلينا تدافع عن نفسها 

قالت مغنية Rare إنها تعرضت للهجوم منذ عام على الإنترنت بسبب اكتسابها بضعة أرطال، كان سبب زيادة الوزن هو الأدوية التي تناولتها لمساعدتها في مكافحة مرض الذئبة.

تم تشخيص إصابة النجمة بمرض الذئبة، وهي حالة من أمراض المناعة الذاتية تسبب التهاب المفاصل والجلد والأعضاء الأخرى، وفقًا لجمعية الصحة الوطنية (NHS).

سيلينا جوميز تبدو نحيفة جدا بأحدث ظهور لها

أصبحت حالتها رهيبة للغاية، حيث اضطرت سيلينا إلى إجراء جراحة زرع الكلى بعد تعرضها لفشل كلوي.

تحدثت النجمة عن جسدها عندما قامت بالإعلان عن علامتها التجارية الجديدة Rare to Cosmo.

سيلينا عملت على ضبط وزنها بعد أن شعرت "بعدم الأمان" بمظهرها، قائلة "لقد شعرت بعدم الأمان، لدي أيضًا مرض الذئبة ، لذا فأنا أتقلب في وزني كثيرًا ، لذلك كان علي أن أتعلم مبكرًا أن يكون لدي جلد سميك عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء وأن أفهم أنه لا يهم على الإطلاق أي هجوم أتعرض له".

تضيف سيلينا "لذلك أردت أن أجد طريقة لتحويل هذه العلامة التجارية إلى مجتمع - إلى أسلوب حياة يتخطى المكياج ويوضح لك كيفية تطبيقه.

وأضافت مواطنة تكساس: "الأمر يتعلق بالحديث عن الماكياج والعلاقة التي تربطك به، لا أريد أن يكون هذا عني. أعلم أنه من الواضح أنه تم إنشاؤه بواسطتي ، لكنني سأكون أكثر فخرًا برؤية الهدف من وراءها وكذلك الاستمتاع بها.