طرح أغنية "ice cream" لـ سيلينا جوميز وفرقة بلاك بينك وتتخطى 43 مليون مشاهدة في 10 ساعات

طرحت النجمة العالمية سيلينا جوميز قبل ساعات، فيديو كليب أحدث أغانيها "ice cream" الذي تعاونت خلاله مع فرقة بلاك بينك الكورية BLACK PINK.  

سيلينا جوميز تطرح كليب "ice cream" مع بلاك بينك 

ونجحت الأغنية التي ينتظرها المتابعون منذ فترة، أكثر من 43 مليون و300 ألف مشاهدة على يوتيوب، خلال 10 ساعات فقط من طرحها، ونشرت سيلينا عبر حسابها على انستجرام، صورة لها من الكليب ودعت الجمهور لمشاهدته وإبداء رأيهم فيه.

تعاون سيلينا جوميز وبلاك بينك

وظهرت سيلينا جوميز في بداية الكليب كبائعة "أيس كريم"، فيما ظهرت عضوات فريق بلاك بينك وهن يلعبن ويمازحن بعضهن البعض في أجواء مبهجة ومرحة، ولاقى الكليب إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن مفاجأتهم بتعاون سيلينا مع الفرقة الشهيرة لأول مرة.   وكانت النجمة العالمية سيلينا جوميز، قد أعلنت قبل فترة عن تعاونها مع فرقة "BLACK PINK" الكورية الشهيرة وحماسها الشديد لمشاركتهن في عمل غنائي، فيما أبدت عضوات الفرقة سعادتهن أيضًا بهذا التعاون.

تعليق عضوات BLACK PINK على مشاركة سيلينا جوميز 

وبمجرد طرح الأغنية الجديدة أعلنت فرقة البوب الكورية أنها تنتظر اليوم الذي ستقف فيه على المسرح مع سيلينا جوميز لتقديم أغنية "آيس كريم"، وأضفن: "عندما استمعنا للموسيقى أول مرة شعرنا وكأن أفواهنا تمتلئ بنكهة حلوة وغنية.. كما أن الأغنية قد تقدم فرصة للجمهور للشعور بالهدوء وسط حرارة الصيف الحار".

ويأتي نجاح تلك الأغنية بعد أيام قليلة من نجاح أحدث أغاني فرقة BTS الكورية وهي "Dynamite" والتي حققت رقماً قياسياً جديداً وحصدت 101 مليون مشاهدة في يومها الأول فقط على يوتيوب، ووصلت المشاهدات حتى الآن إلى أكثر من 230 مليون مشاهدة في أسبوع واحد.