هل يظهر كريس هيمسورث في النسخة الجديدة من "Mad Max"؟

تداولت بعض وسائلالإعلام العالمية أنباء بأن الممثل الأسترالي كريس هيمسورث قد يلعب دورا جديد في النسخة الجديدة من فيلم الحركة الذي أحبه الملايين "Mad Max".

ووفقًا لموقع The Illuminerdi، تحرص شركة Warner Bros، على أن يلعب نجم "Extraction"، صاحب الـ37 عامًا، شخصية جديدة تسمى ديمونتس Dementus.

يقول التقرير عن وصف الشخصية: "إنه وسيم مذهل وجه ملاك، مشوب بجرح عميق في جبينه مخيط مع دبابيس لامعة من الكروم".

يؤكد التقرير أن كريس لم يحصل حتى اللحظة على الدور، وليس من الواضح ما إذا كان ديمونتس سيكون بطلاً أم شريرًا في المغامرة- التي ستدور أحداثها قبل أحداث Mad Max: Fury Road.

بالإضافة إلى كريس، يتم النظر إلى الممثلة أنيا تايلور جوي ذات الـ24 عامًا، للدور الرئيسي فيروسا بدلا من تشارليز ثيرون بطلة الأجزاء السابقة، فلن تعود تشارليز ثيرون، 45 عامًا، إلى المشروع بصفتها فيروسا Furiosa، بعد أن قرر المخرج الأسترالي جورج ميلر استبدالها بممثلة أصغر سنًا.

وفي حديثها عن قرار ميلر، قالت الفائزة بالأوسكار "إنه قرار صعب. ولكن أنا أحترم جورج تمامًا، إنه سيد، ولا أتمنى له سوى الأفضل. نعم، إنه أمر محزن قليلاً بالتأكيد".

أوضح جورج سابقًا كيف فكر في استخدام تقنية CGI لإزالة الشيخوخة على وجه ثيرون لكنه لم يشعر أن التكنولوجيا جيدة بما يكفي حتى الآن، حيث أوضح المخرج البالغ من العمر 75 عامًا، قائلا: "لأطول وقت، اعتقدت أنه يمكننا استخدام CG de-Aging على تشارليز، لكنني لا أعتقد أننا وصلنا إلى هذا الحد بعد، فعلى الرغم من المحاولات الشجاعة في The Irishman، أعتقد أنه لا تزال هناك فجوة، الجميع على وشك حلها، وخاصة مصممي ألعاب الفيديو اليابانيين، ولكن لا تزال هناك فجوة واسعة جدًا، على ما أعتقد".

Mad Max: Fury Road شارك في كتابته وإنتاجه وإخراجه جورج، الذي أخرج أيضًا الفيلم الأصلي Mad Max (1979)، وتكملة Mad Max 2 (1981) و Mad Max Beyond Thunderdome (1985).

جنبا إلى جنب مع ثيرون، قام ببطولة النسخ، نيكولاس هولت، وروزي هنتنغتون-وايتلي، ورايلي كيو، وزوي كرافيتز، وآبي لي، وكورتني إيتون، وتوم هاردي في دور شخصية ماكس روكاتانسكي.