ميسي يتصدر منصات البحث بقرار الرحيل عن برشلونة واجتماع طارئ للنادي

أبلغ لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، إدارة النادي برغبته في الرحيل عن النادي، خلال انتقالات الصيف الحالي، وهو الخبر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور.

ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن أن ميسي لن يحضر تدريبات برشلونة بعد الآن، وهو القرار النهائي الذي اتخذه مؤخرًا.

واعتبرت بعض التقارير أن سبب رغبة ميسي في الرحيل عن ناديه، هي الهزيمة التاريخية التي تلقاها برشلونة أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وما نتج عنها من قرارات بالاستغناء عن عدة نجوم أبرزها لويس سواريز.

 تفاصيل اجتماع ميسي ومدرب برشلونة 

واجتمع ميسي قبل أيام قليلة مع رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، وتسربت بعض الأخبار من هذا الاجتماع بأن ميسي يرى نفسه خارج البارسا بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 والتخبط الفني والإداري الذي يعيشه الفريق منذ فترة طويلة.

كما أضافت وسائل الإعلام الإسبانية أن رونالد كومان أخطر ليونيل ميسي أن الإمتيازات التي كان يحصل عليها مسبقًا مع الفريق، انتهت بعد قدومه للقيادة الفنية.

Listo para ⚽️ /// Ready for ⚽ 
#Nemeziz

الجمهور يعلق على رحيل ميسي عن برشلونة

ولاقى خبر رحيل ميسي عن برشلونة، انتشارًا واسعًا بين جمهوره وأصبح اسمه متصدرًا لمنصات البحث على الإنترنت، وبات البعض يحاول معرفة وجهة اللاعب الشهير القادمة، كما قررت إدارة نادي برشلونة، عقد اجتماع طاريء خلال الساعات المقبلة، بعد قرار ميسي بالرحيل لمعرفة ما سوف يتم في المرحلة المقبلة.