شاهدوا تريلر نسخة زاك سنايدر من Justice League..وتعرفوا على تفاصيل عرضها

المخرج زاك سنايدر أكذ خلال مؤتمر DC FanDome الافتراضي أن فيلمه المقبل Justice League: The Snyder Cut ، سيظهر لأول مرة على شاشة HBO Max في عام 2021. 

سيتم عرض Justice League: The Snyder Cut لأول مرة في أربعة أجزاء منفصلة مدتها ساعة واحدة ، لكن سنايدر وعد بأنه وفريقه "سيجدون طريقة لعرضها معًا في النهاية".

وقل عرض أول مقطع دعائي رسمي للفيلم المكون من أربعة أجزاء خلال بث عبر الانترنت في DC.

المقطع الدعائي الذي يستغرق ما يقرب من ثلاث دقائق يظهر كل شخصية رئيسية ، من باتمان بن أفليك إلى أكوامان جيسون موموا ، بشكل جيد للجمهور.

الشرير الخارق لعالم DC وهو راى بورتر (Ray Porter) هو الشخصية الأولى التي تزين الشاشة برمحه المشتعل في يده ، والذي يصطدم في النهاية بالأرض.

يعيد المشهد التالي تقديم سوبرمان لهنري كافيل ، والذي يمكن رؤيته وهو يرتدي بدلته الشهيرة باللونين الأحمر والأزرق وهو يصرخ على ركبتيه بصوت خافت. تتحرك الكاميرا فوق أنقاض Hall Of Justice ، قبل أن ترى جال جادوت Wonder Woman - مرتدية ملابس مدنية - وهي تسير في معبد أمازون.

وظهر باتمان بعينين مغمضتين ، وهو يفحص نسخة ثلاثية الأبعاد من سوبرمان ، بينما كان جالسًا في كهف بات سيئ السمعة.

كما يظهر اكومان مع موجة قوية من الامواج التي تفسد كل ما في طريقها.

تُظهر المشاهد القليلة التالية للمقطورة ، التي تم تصويرها بالحركة البطيئة ، مباراة كرة فيها حشد سعيد يهتف لفريقهم المفضل.

سوبرمان - يعود لكن باللون الأسود -  يلوح في مهب الريح ، في حين أن ووندر وومان ، بملابسها الأيقونية ، تنحني بتواضع للفتاة الصغيرة وتبتسم في وجهها.

يبدو أننا سنرى في النهاية فيلم مثير سيعيد لزاك سنايدر الكثير من السمعة الطيبة بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب فيلمه BATMAN &SUPERMAN: Dawn of Justice..