اتهامات خطيرة من آمبر هيرد لـ جوني ديب في المحكمة: "هددني بالقتل وتقطيع وجهي"

اتهامات خطيرة و مشينة من آمبر هيرد ضد جوني ديب في محاكمة التشهير، حيث تقول آمبر هيرد أن جوني ديب ضغط على رقبتها وأخبرها قائلا "أنا ذاهب إلى قتلك وسوف أحرق جثتك''.

يدعي بيان هيرد المكون من 39 صفحة والذي نشر اليوم، أن السيد ديب هدد  بقتلها عدة مرات، وسوف يضع كل أفعاله على شخص ثالث صنعته هي بداخله أطلق عليه اسم "الوحش"، وذلك خلال ثلاث سنوات من الزواج  شعرت فيها "بالعجز".

تدعي هيرد أن النجم أخبرها أن السبيل الوحيد للهروب من زواجهما هو الموت، وتزعم أنه لكمها وقطع رأسها وركلها وخنقها وقذف مرة هاتف محمول في وجهها "بأقصى ما يستطيع" لينتهى به الحال لقطع إصبعه، رماه وكأنه لاعب بيسبول محترف.

تزعم آمبر أيضًا أن السيد ديب هدد مرارًا وتكرارًا بالاعتداء عليها.. وتزعم أن ديب قال لها أيضًا: "سوف أقوم بتقطيع وجهك حتى لا يريدك أحد مرة أخرى'' وكيف أنه يعرف أشخاص يمكنهم كسر ساقها.


اتهمها ديب أيضًا بالدخول في علاقات غرامية مع أبطال أفلامها بما في ذلك إيدي ريدماين، وجيمس فرانكو، وكيفن كوستنر، وليام هيمسورث، وبيلي بوب ثورنتون، وتشانينج تاتوم، وزعمت أنه قال أيضًا إنها كانت على علاقة مع ليوناردو دي كابريو بعد اختبار أحد الأفلام.

ظهرت ادعاءات هيرد غير العادية بعد ثلاثة أيام من الأدلة حول مزاعم ضربها على يد زوجها السابق جوني جوني ديب وإساءة معاملتها في كثير من الأحيان أثناء تناول المشروبات والممنوعات.