جيمي فوكس يجسد شخصية مايك تايسون في فيلم جديد بعد 6 سنوات من التحضير.. فيديو

كشف النجم الأمريكي جيمي فوكس عن استعداده لتجسيد شخصية الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون الملقب بالرجل الحديدي في فيلم سينمائي جديد.

جيمي فوكس يجسد شخصية مايك تايسون في فيلم

في مقابلة جمعت كل من المنتج مارك بيرنبوم والنجم جيمي فوكس عبر "انستجرام" تم الكشف من خلالها عن الاستعداد لتصوير فيلم جديد يجسد من خلاله جيمي فوكس شخصية الملاكم الشهير مايك تايسون في فيلم سينمائي، ويبدو أن التحضيرات لهذا الفيلم قد بدأت منذ فترة حيث أن النجم الأمريكي جيمي فوكس بدأ التحضير بتدريبات ونظام رياضي قاسي من أجل الوصول الى الشكل الذي يتناسب مع تجسيده لأحد أبرز نجوم الملاكمة، وأكد جيمي فوكس أن الجمهور عند رؤيته للفيلم سوف يعتقد انه مايك تايسون بالفعل.

بيرنبوم: أفلام السيرة الذاتية تحتاج لسنوات من التحضير

المنتج مارك بيرنبوم تحدث أيضا في لقائه مع جيمي فوكس عن الصعوبات التي يتم مواجهتها وتحديدا عند إنتاج أفلام السيرة الذاتية التي تحتاج إلى فترة طويلة من التحضير والاستعداد لتنفيذها والتي قد تصل في بعض الحالات إلى 20 عاما من أجل تنفيذ الفيلم.

 وأكد جيمي فوكس أنه هناك لقاء جمعه بنجم الملاكمة الأمريكي مايك تايسون عندما كان عمر فوكس في هذا الوقت 22 عاما، وقد تم الإعلان عن بطولة جيمي فوكس لفيلم عن حياة مايك تايسون لأول مرة في عام 2014، ومنذ تلك الفترة ويجرى التحضير للفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mark Birnbaum (@markbirnbaum) on

معلومات عن جيمي فوكس ومايك تايسون

ويعد النجم جيمي فوكس من اشهر نجوم هوليود وقد حصل على جائزة الأوسكار عام 2005، وفاز أيضا بأكثر من 50 جائزة متنوعة منها "الجولدن جلوب" و "البافتا" وترشح لأكثر من 85 جائزة مختلفة عبر مسيرته الفنية، ويبلغ من العمر 52 عاما، أما النجم الأمريكي مايك تايسون فيعد أحد اساطير الملاكمة عبر التاريخ وقد لقب بالرجل الحديدي وحصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل.

جيمي فوكس