مادونا تفقد 3 من أقاربها وأصدقائها خلال يوم واحد بسبب "كورونا" وتطل في فيديو حزين

منذ أزمة انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، حرصت مغنية البوب الأمريكية مادونا على مشاركة جمهورها على انستجرام، بعدة مقاطع فيديو لها خلال فترة قضائها العزل المنزلي، لكنها قررت مؤخرًا أن تكشف عن خبر محزن بالنسبة لها.

مادونا تفقد 3 من المقربين منها بسبب "كورونا"

ونشرت مادونا عبر انستجرام مقطع فيديو يسيطر عليه أجواء الحزن، وظهرت فيه تكتب يومياتها بالعزل، على آلة كاتبة، وأعلنت أنها لم تنم دقيقة واحدة وأنها ليست بخير بعد أن فقدت 3 من أقاربها وأصدقائها، بعد إصابتهم بفيروس كورونا مؤخرًا، مشددة على أهمية البقاء في المنزل.

وأوضحت مادونا أنها تشعر بألم وحزن كبير بعد وفاة 3 من المقربين منها، خلال 24 ساعة فقط، وهم ابن عمها وشقيق حارس الأمن الخاص بها والموسيقي أورلاندو بورتا، الذي تعاونت معه في العديد من أغانيها، وأضافت أنها تتمنى أن تخرج من جسدها لتعبر عن كم الحزن الذي يسيطر عليها.

 مادونا تتتبرع بمليون دولار لمؤسسة بيل جيتس

وكانت مادونا قد انضمت مؤخرًا لمؤسسة بيل وميليندا جيتس من أجل التوصل لمصل علاجي لفيروس كورونا المستجد، وتبرعت بمليون دولار، كما عبرت عن إعجابها بجهود هذه المؤسسة التي تسعى للوصول لعقار يقي من الفيروس القاتل.

الجدير بالذكر أن مادونا تقيم حاليًا في منزلها داخل لندن حيث تعزل نفسها صحيًا، وتحرص على التفاعل مع جمهورها باستمرار ومشاركتهم بيومياتها من داخل العزل الصحي، بمشاركة الصور والفيديوهات عبر حسابها على انستجرام.