الصور الأولى لنجل دريك Drake الأشقر..خطف الأنظار بجماله

حرص المطرب الكندي دريك Drake على مشاركة متابعيه على موقع انستجرام لأول مرة، بمجموعة صور لابنه أدونيس البالغ من العمر عامين، والذي خطف أنظار المتابعين بجماله وملامحه الرقيقة.

الصور الأولى لنجل المطرب دريك Drake  

ونشر دريك لأول مرة صورة ابنه الأشقر وعبر عن مدى اشتياقه له ولأسرته خلال تلك الفترة التي لم يستطع أن يكون بجانهم نظرًا لوجوده في دولة أخرى وتوقف حركة السفر بين البلدان بعد انتشار فيروس كورنا.

رسالة دريك لأسرته ونجله

وظهر دريك في الصور وهو يحتضن طفله الصغير، كما نشر له صورًا بمفرده، وخطف أدونيس ابن المطرب الشهير أنظار المتابعين، بجماله وملامحه، بالإضافة إلى أنه أثار استغراب البعض بسبب عدم تشابه ملامحه مع والده.

وأرفق دريك الصور بتعليق مؤثر، عبر من خلاله عن افتقاده لأسرته وأصدقائه بسبب حالة العزل، وأضاف: "أنا أحب وأفتقد أسرتي الجميلة وأصدقائي ولا يمكنني الانتظار حتى اليوم المبتهج عندما نكون جميعًا قادرين على لم الشمل".

دريك ونجله

دريك وفيروس كورونا

في سياق آخر، كان مغني الراب الشهير قد كشف مؤخرًا عن أنه خضع لفحص طبي بعد مخالطته للاعب كرة السلة كيفين ديورنت المصاب بفيروس كورونا، وأكد عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه، أن نتيجة الفحوصات جاءت سلبية، ولم يُصب بالفيروس، ولفت إلى أن التجربة لم تكن سارة على الإطلاق.

وأوضح دريك حينها أنه يمكث في منزله تطبيقًا لإجراءات العزل المنزلي بمدينة تورنتو الكندية من أجل تفادي الإصابة بالفيروس.