المطرب العالمي Akon يؤدي مناسك العمرة.. فيديو وصور

تداول رواد مواقع التواصل صوراً ومقاطع فيديو لمغني الراب العالمي إيكون Akon في الأراضي المقدسة أثناء أدائه لمناسك العمرة برفقة عدد من أصدقائه.

مغني الراب Akon يؤدي العمرة مع أصدقائه

وأثار مغني الراب العالمي إيكون اهتمام الجمهور بعد تداول مقطع فيديو له أثناء أدائه لمناسك العمرة هذا الاسبوع، والتقط له عدد من أصدقائه عدة مقاطع وصور أثناء تواجده في الأراضي المقدسة، والتي أثارت إعجاب جمهوره أيضاُ.

وتصدر المطرب العالمي إكون مؤشرات البحث ومواقع التواصل بعد تداول صوره أثناء أداء مناسك العمرة، وذلك بعد إحيائه حفلاً جماهيرياً كبيراً في جدة لأول مرة في 27 فبراير الماضي، والتي أثارت اهتمام الجمهور أيضاً خاصة بعد مشاركة تامر حسني معه في الحفل.

Akon  وتامر حسني في جدة

ونشر المطرب العالمي إيكون عدة صور من حفله الأخير في جدة وحرص على تبادل التهنئة والتحية مع تامر حسني على حساباتها بمواقع التواصل بعد الحفل، ورد على تامر حسني بالعربية قائلاً:" دا نورك إنت يا تيمو يا سيد المعلمين"، وذلك بعدما قال له تامر حسني عقب الحفل:" نورتني يا معلم إكون".

ويعتبر إكون – 45 عاماً- من أشهر مغنيي الراب حول العالم وهو كاتب ومنتج ورجل أعمال أمريكي أيضاً من أصل سنغالي، وأطلق أكثر من 4 ألبومات في مسيرته التي بدأها في بداية الألفينينات، وقدم إكون دويتو من قبل مع تامر حسني بعنوان "ويلكم تو ذا لايف" منذ 5 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AKON (@akon) on