بعد اكتساحها لجوائز جرامي.. بيلي إيليش Billie Eilish تقدم عرض خاص في حفل الاوسكار 2020

أعلن منظمو حفل الاوسكار 2020 عن مفاجأة جديدة في حفل توزيع جوائز النسخة 92، بتقديم النجمة الشابة بيلي إيليش Billie Eilish  لعرض غنائي خاص في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BILLIE EILISH (@billieeilish) on

بيلي إيليش تغني في حفل أوسكار 2020

وكشفت النجمة الأمريكية الشابة بيلي إيليش عن مفاجأة جديدة لها ولجوائز الأوسكار 2020، بتواجدها لأول مرة في حفل توزيع جوائز الاوسكار من خلال تقديمها عرض غنائي خاص على المسرح يوم التاسع من فبراير المقبل.

ألتون جون يغني في حفل أوسكار 2020

وأعلن النجم العالمي ألتون جون عن اشتراكه أيضاً في فقرات حفل توزيع جوائز الاوسكار بجانب بيلي إيليش، وأعلن تقديمه عرض خاص على المسرح بأغنية " I'm Gonna" والمرشحة للفوز بأوسكار أفضل أغنية أصلية عن فيلم " Rocketman".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BILLIE EILISH (@billieeilish) on

بيلي إيليش تكتسح جوائز جرامي 2020

وتفاعل الجمهور مع إعلان بيلي إيليش مشاركتها في حفل الاوسكار لأول مرة في حياتها، وذلك بسبب حالة الجدل والاهتمام حولها بعد اكتساحها مؤخراً للجوائز الرئيسية لجرامي 2020، وأبرزها جائزة أفضل فنانة صاعدة وأفضل ألبوم وجائزة أغنية العام لـ "bad guy" و جائزة تسجيل العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BILLIE EILISH (@billieeilish) on

وتعتبر بيلي إيليش- 18 عاماً- أصفر مطربة تحصل على جوائز رئيسية بجرامي، وكذلك الفنانة الثانية التي تحصد الجوائز الأربع الرئيسية في ليلة واحدة بعد كريستوفر كروس عام 1981، وتستعد إيليش لتصبح أصغر مطربة تغني في سلسلة أفلام "جيمس بوند" بعد إعلان تقديمها لأغنية الفيلم المنتظر " No Time To Die".