5 أسباب تؤكد أن "Keeping Up with the Kardashians" هو برنامج الواقع الأكثر نجاحًا في العالم

12 عامًا هي مدة عرض المواسم المختلفة من برنامج "Keeping Up with the Kardashians" الذي ينتمي لنوعية تلفزيون الواقع، حيث استطاع البرنامج تحقيق نجاحًا كبيرًا طوال هذه المدة وتقديم 17 موسمًا منه حتى الآن، ويعرض الموسم الـ17 من البرنامج الشهير، حاليًا عبر شبكة OSN، والذي لازال يحصد النجاحات ونسب المشاهدة المرتفعة، ويحقق ما فشلت برامج تلفزيون الواقع المنافسة؛ تحقيقه، حيث أن هناك العديد من الأسباب التي جعلت هذا البرنامج هو الأنجح والأفضل لدى فئة كبيرة من الجمهور.

أسباب نجاح برنامج "Keeping Up with the Kardashians"

من أبرز تلك الأسباب هي فكرة البرنامج الذي يتحدث عن الحياة الشخصية داخل عائلة كاردشيان التي تتضمن كل من كيم وكورتني وكلوي وكريس وكاتلين، والتي تعتبر من أكثر العائلات جدلًا في وسط المشاهير.

كذلك كثرة عدد أفراد العائلة، وظهور أفراد جدد وأجيال مختلفة مع مرور كل عام، كان من أبرز ما جعله أكثر لفتًا لأنظار للأجيال المختلفة التي قررت متابعته. 

الجدل الذي يثيره أفراد العائلة الشهيرة مع كل ظهور لهم، جعل الجمهور أكثر تركيزًا مع كافة التفاصيل والمواقف التي يمرون بها باستمرار، ومهتمون طوال الوقت بمعرفة كل جديد عنهم، وهو ما يحرص القائمون على البرنامج، على تقديمه في كل موسم، حيث تزخر الحلقات بمواقف مميزة ومثيرة ومؤثرة، يرويها أفراد العائلة وتنجح في جذب أنظار الجميع.

Keeping Up with the Kardashians

نجح "Keeping Up with the Kardashians" في التفوق على البرامج الأخرى المشابهة، فيعتبر البرنامج الوحيد المستمر منذ 12 عامًا وحتى هذه اللحظة فبدأ عرضه في أكتوبر عام 2007 وعرض منه 17 موسمًا، فيما ظهرت العديد من برامج تلفزيون الواقع، لكنها لم تستطع الصمود لفترة طويلة أو يعرض منها أكثر من موسم. 

Keeping Up with the Kardashians

نسبة المشاهدة المرتفعة أيضًا كانت أحد عوامل نجاح البرنامج الشهير، فكان البرنامج قد وصل إلى ذروته عام 2011، بـ10.5 مليون مشاهدة على مدار ليلتين عُرِض فيهما حفل زفاف كيم الأسطوري إلى لاعب كرة السلة كريس هامفريز، ولا يزال يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جدًا مع عرض كل حلقة.

عائلة الكارداشيانز

الجدير بالذكر أن البرنامج من تأليف رايان سيكرست وإليوت جولدبرج وإخراج كريستوفر راي ويشارك في بطولته بجانب كيم كارداشيان كل من كورتني كارداشيان، كلوي كارداشيان، كريس جينر، كاتلين جينر، وتعرض osn حاليا موسمه الجديد عبر قناة E.

 للمزيد من المعلومات: http://www.osn.com/super-season