كوينتن تارانتينو:كنت متخوفا من رفض ليوناردو دي كابريو فيلم Once Upon a Time In Hollywood

يقول كوينتين تارانتينو إنه رشح ليوناردو دي كابريو في الاعتبار لبطولة فيلم Once Upon a Time In Hollywood: ويؤكد قائلاً "لم أكن أعرف ما إن كان سيوافق أم لا".

Once Upon a Time In Hollywood

يلعب ليوناردو دي كابريو دور ريك دالتون في فيلم "Once Upon A Time In Hollywood" ، الذي من المقرر أن يصل إلى السينمات يوم الجمعة.

Once Upon a Time In Hollywood

كاتب ومخرج الفيلم كوينتين تارانتينو قال عن اختيار ليوناردو، 44 عامًا، لبطولة فيلمه: "لقد وضعته في الاعتبار تمامًا، لكنني لم أكن أعرف ما إذا كان سيوافق، فكل شخص في العالم يريد العمل معه " ، بحسب صحيفة هوليوود ريبورتر.

Once Upon a Time In Hollywood

في مقالة The Hollywood Reporter ، بعنوان: "علامته التجارية متميزة": كيف أصبح ليوناردو دي كابريو أكبر نجم سينمائي في هوليوود، أشار كوينتين إلى أن النجم السينمائي الحقيقي لا يقوم بعمل فيلمين في عام واحد- مثل العديد من نجوم اليوم .

كان ليوناردو قد أخذ استراحة لمدة أربع سنوات من التمثيل؛ بعد أن قام ببطولة الفيلم الناجح بشكل كبير The Revenant في عام 2015 وقدم دور الراوي في فيلمين وثائقيين:  Before The Flood و  Ice On Fire.

Once Upon a Time In Hollywood

يلعب دور ريك دالتون في فيلم "Once Upon A Time In Hollywood" - الممثل الذي لعب دور البطولة في افلام الكاوبوي ، في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات ويحاول الآن اقتحام  مجال الأفلام.

بحلول عام 1969 ، يفكر في الانتقال إلى إيطاليا لمواصلة أداء نفس نوعية الافلام  ولكن بميزانيات منخفضة حيث يتدهور حاله .

Once Upon a Time In Hollywood