مسلسل هي ودافنشي

مسلسل هي ودافنشي رمضان 2016

مسلسل هي ودافنشي رمضان 2016

أبطال مسلسل هي ودافنشي

أبطال مسلسل هي ودافنشي

يجتمع الفنان خالد الصاوي برفقة النجمة ليلى علوي من خلال مسلسل "هى ودافنشي"، والذي يتميز بتقديم لون مختلف تعودنا ان نراه من الصاوي حيث يغلب عليه طابع الكوميديا السوداء.

قصة مسلسل هي ودافنشي

تدور احداث المسلسل حول المحامية التى تعيش فى إحدى المناطق الشعبية، والتى تقوم بتجسيدها الفنانة ليلى علوي، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة، وتنقلب حياتها تماما بعد ظهور دافنشى فيها والذي يقوم به الفنان خالد الصاوي.

أبطال مسلسل هي ودافنشي

مسلسل "هي ودافنشى" بطولة كل من خالد الصاوي، وليلى علوي، وأحمد سعيد عبد الغني، وبيومي فؤاد، وتميم عبده، وإنعام سالوسة، وحمدي الوزير، ومي سليم، وحسام فارس، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج ممدوح شاهين.

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى فى الدراما التليفزيونية مسلسل "شمس"، والذى قدمته خلال الموسم الرمضانى قبل الماضى، وشاركها بطولته الفنان الكبير جميل راتب، وسميرة عبد العزيز، وهانى عادل وناصر سيف وأحمد رفعت، وحسام شعبان وطارق الإبيارى وسهر الصايغ وملك قورة، من تأليف علاء حسن، وإخراج خالد الحجر.

شائعات طالت مسلسل هي ودافنشي

وقد ترددت شائعات خلال فترة تصوير المسلسل بوجود خلافات بين بطلي العمل، بسبب ترتيب الأسماء على تتر البداية الخاص بالمسلسل، وهى الانباء التى نفاها خالد الصاوي فى عدد من اللقاءات، إلى أن تغيير أسم المسلسل من "عم دافنشي" إلى "هي ودافنشي" عقب موافقة ليلي علوي للانضمام لطاقم العمل أيد النظريات القائلة بوجود خلافات بين أبطال العمل، إلا ان ذلك لم يمنع من استمرار عمليات تصوير المسلسل الذي سنشاهده هذا العام.