مسلسل الكيف

أبطال مسلسل الكيف

أبطال مسلسل الكيف

مسلسل الكيف رمضان 2016

مسلسل الكيف رمضان 2016

الفنان جميل راتب من مسلسل الكيف

الفنان جميل راتب من مسلسل الكيف

يلقي مسلسل الكيف الضوء على قضية إدمان المخدرات كظاهرة خطيرة في المجتمعات، وانتشارها بأشكال مختلفة بين الناس، وسهولة الوصول إليها وشرائها، والتى تؤدي انهيار المنظومة الأخلاقية فى المجتمع وتعمل على انتشار الجريمة، والسلوكيات السلبية في الشارع.

اعادة انتاج فيلم الكيف

المسلسل ماخوذ من الفيلم الذي يحمل نفس الأسم وتم تقديمه عام 1985، ولعب بطولته كل من محمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني ونورا وجميل راتب وعبد الله مشرف وفؤاد خليل، ومن تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبد الخالق.

شخصيات مسلسل الكيف

يؤدي الفنان باسم سمرة شخصية جمال أو المزاجنجي، شخص فشل في التعليم، ويؤمن أن الطريق إلى الشهرة والثروة لن يتحقق بدون أن تكون لاعب كرة قدم أو مطرب، أو ممثل أو ممكن يعملوان فى مجال الإعلانات، فكون فرقة للغناء الشعبي، والتى تتآلف من سعد الصغير، بيومي فؤاد، شكري الفار، بالإضافة إلى محمود البزاوي.

الدكتور صلاح أو الفنان أحمد رزق، فيمر بمراحل تدفعه للظهور في شكلين مختلفين، بداية نجده صاحب المثل والمبادئ الرافض للانحراف في المجتمع، ويبدأ فى معارضة باسم سمرة فى الكلمات التى يغنيها فى الأغاني الهابطة، إلى جانب ما يترتب على ذلك من ظواهر سلبية أخرى، لكن ظروفه المعيشية الصعبة والضغوط الحياتية تدفعه للانحراف.

أبطال مسلسل الكيف

مسلسل "الكيف" بطولة باسم سمرة، وأحمد رزق، ولوسي، وعفاف شعيب، وأحمد فؤاد سليم، أحمد خليل، ورمزي لينر، وبيومي فؤاد، وسعد الصغير، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وطارق صبري، وياسر الطوبجي، ونهى صالح، ودعاء رجب، وإيناس عز الدين، ونيفان صابر، ومجموعة من الممثلين الشباب.

فضلا عن ظهور الممثل القدير جميل راتب كضيف شرف على العمل، والذي يقدم دور تاج المخدرات الكبير "البهظ الكبير" الذي يسلم المهمة إلى ابنه الذي يؤدي دوره الممثل أحمد خليل.

لمشاهدة الاعلان الترويجي لمسلسل الكيف