مسلسل ابوالبنات

صور من كواليس مسلسل ابوالبنات

صور من كواليس مسلسل ابوالبنات

مسلسل ابوالبنات سيعرض حصريا على قناة mbc مصر

مسلسل ابوالبنات سيعرض حصريا على قناة mbc مصر

الفنان مصطفى شعبان بطل مسلسل ابوالبنات

الفنان مصطفى شعبان بطل مسلسل ابوالبنات

يخوض الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضانى هذا العام بمسلسل أبو البنات الذي تحتوى احداثه على العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية تتخللها بعض مشاهد الأكشن.

شخصية مصطفى شعبان في المسلسل

يجسد مصطفى شعبان شخصية "فارس"، وهو رجل ميسور الحال يملك معرض سيارات بالإسكندرية، يدخل فى صراع دائم مع أحد كبار رجال الأعمال "الفنان صلاح عبد الله"، أو شخصية "رجب الرازى"، والذي يرتدى ثوب التدين ويحمل "السبحة"، لكنه يتاجر فى كل التجارات المشبوهة، ويدعى الفضيلة ولا يعرف عنها أى شئ.

الخلاف بينه وبين شعبان يعود إلى تجارتهما القديمة، وعلى الرغم من أن فارس يصطحب بناته الثلاثة وينتقل للحياة بالقاهرة، إلا أن عدوه "صلاح عبد الله" يذهب خلفه.

قصة مسلسل ابوالبنات

وفى القاهرة تبدا معاناة فارس مع بناته، فمنهن من لها مشاكل بالمدرسة، وأخرى تقع فى حب سن المراهقة، علاوة على أنه يتعرف على إحدى الراقصات، والتى تجسدها الراقصة صافينار، وتبدأ العديد من المفارقات الكوميدية بين الراقصة وبنات فارس بعد أن يتزوجها.

"أبو البنات" يعتبر أول الأعمال التليفزيونية للراقصة صافيناز، حيث سبق لها الظهور فى فيلم عيال حريفة، والذي عرض في عيد الأضحى 2015، وشارك في بطولته المطربين الشعبيين بوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير، ومحمد لطفي.

مسلسل "أبو البنات"، من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، منتج فنى حازم شفيق، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شاهد التريلر الرسمي لمسلسل ابوالبنات