مسلسل بنات سوبر مان

يسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج يتصدرن افيش مسلسل بنات سوبر مان

يسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج يتصدرن افيش مسلسل بنات سوبر مان

بطلات مسلسل بنات سوبر مان

بطلات مسلسل بنات سوبر مان

من كواليس مسلسل بنات سوبر مان

من كواليس مسلسل بنات سوبر مان

يسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج، ثلاث بنات جميلات هن أبطال المسلسل الكوميدي بنات سوبر مان،  فهل هن بنات سوبر مان بالفعل  أم لا ؟

قصة مسلسل بنات سوبر مان

تدور أحداث المسلسل حول شخصية سوبر مان الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل .

 البطلات الثلاث تتقمصن خلال العمل شخصيات خارقة ولكن بطريقة كوميدية، فإذا أنجب سوبر مان ثلاثة بنات "، فكيف يكون حالهن وطريقة حياتهن خلال عدة مواقف كوميدي وتقول يسرا اللوزي بأن دورها سيكون مفاجأة للجمهور .

سوبر مان على الطريقة المصرية

ويلعب شخصية سوبر مان الفنان محمد فراج الذي ظهر في برومو المسلسل وهو يقول أقسم بالله ما بناتي وكأنه يقلد الفنان أحمد عز الذي قال نفس الجملة في قضية نسب شهيرة .

ثلاثي كوميدي قوي جدا في المسلسل أيضا وهم بيومي فؤاد وانتصار وحمدي الوزير

أبطال مسلسل بنات سوبر مان

كما يشارك في بطولة "بنات سوبر مان" أحمد صيام وسامي مغاوري وطارق صبري ونجم مسرح مصر الشاب كريم عفيفي وإيمان السيد، ومن تأليف ورشة محمد أمين راضي، وأشرف علي، والكتابة كريم بشير، وأحمد شوقي، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح، ومن إخراج حسام علي.