مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

مكسيم خليل بطل مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

مكسيم خليل بطل مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

باسم ياخور من كواليس مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

باسم ياخور من كواليس مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرض جزئيه الأول والثاني ها هو يعود بجزء ثالث في رمضان 2016 ، هو مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث ليجمع أكثر من نجم منهم  باسم ياخور وباسم كوسا ومكسيم خليل وجيني أسبر.

قصة مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

تدور أحداث المسلسل في اطار إجتماعي درامي رومانسي حيث تدور حلقاته المنفصلة  عن قصص الحب التي ينتهي مصيرها بالفشل، مع تعدد أسباب وظروف هذا المصير، مستعرضًا علاقات الحب وتداعياتها. وستكون الحلقات المنفصلة عن قصص حب آل مصيرها إلى الفشل.

خماسيات أهل الغرام

المسلسل يتكون من خماسيات بعنوان "حبيب جراح، بعدك حبيبي، مطر أيلول، شكرا على النسيان، امرأة القمر، يا جارة الوادي" .

عودة كندة علوش للدراما السورية

كنده علوش ستعود للدراما السورية من خلال أهل الغرام 3 حيث ستلعب شخصية  "سما " وهي فنانة تشكيلية، تعيش بين دمشق وبيروت خلال الأحداث الحالية في سوريا. تباغتها قصة حب مع طبيب جرّاح، في وقت ما تزال فيه تحت تأثير ظرف خاص وحاجز نفسي يعرقلان تسليمها بالغرام".

سلافة معمار في أهل الغرام

أما سلافة معمار فستعيش قصة حب جديدة من خلال خماسية "امرأة كالقمر" ضمن الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" حيث تؤدي شخصية "زينة" وهي امرأة تقع ف حب جرير الذى يجسد دوره الفنان قيس الشيخ نجيب، بعد أن أتى لخطبة ابنة شقيقتها، حيث تواجه هذه العلاقة الكثير من التحديات والمصاعب .

ديمة الجندي تجسد شخصية "خولة" التي تتقمص شخصية الوالدة بالنسبة إلى أخيها، باحثة له عن عروس في شكل تقليدي، متعلمة وبعمر صغير، ولكن تبدأ الخلافات معه بعد أن يعشق فتاة أخرى، كما تخوض تحدياً في علاقتها مع زوجها .

ابطال مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث

يشارك  في بطولة مسلسل اهل الغرام الجزء الثالث أكثر من نجم منهم، باسم ياخور وباسم كوسا ومكسيم خليل وجيني أسبر وهو من إخراج الليث حجو والمثنى صبح وحاتم علي .