مسلسل الاسطورة

مسلسل الاسطورة بطولة محمد رمضان

مسلسل الاسطورة بطولة محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

في عمل تشويقي جديد يعود النجم محمد رمضان بمسلسل الأسطورة الذي قال عنه أنه سيرد به على كل المشككين وسيكون رقم واحد " ثقة في الله  ويشاركه البطولة "كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى

شخصية محمد رمضان في مسلسل الاسطورة

محمد رمضان يجسد شخصيتين في المسلسل الذي تدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر الدسوقى وهو الشخصية الأولى التي يجسدها محمد رمضان، والذي يسكن فى منطقة السبتية، ، وشاء القدر أن يختار مجالًا لم يفتح له حضنه بعدما تم رفض تعيينه فى النيابة رغم أنه الأول على دفعته فى الجامعة.

 ولكن نظرا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.

 فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له ليدخل محمد رمضان السجن على إثر هذه القضية.

قصة مسلسل الاسطورة

الاسطورة" عمل اجتماعى يرصد بشكل كبير صراع الطبقات الغنية والفقيرة والواقع الموجود فى المجتمع ويعتبر من أضخم الانتاجات العربية هذا العام فالانتاج سيكون لشركة O3  المندرجة تحت مجموعة MBC .

عودة فردوس عبدالحميد

الاسطورة سيشهد عودة الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد التي ستلعب دور أم محمد رمضان، كما سيشهد العمل وجود الممثلة الشابة ياسمين صبري التي تألقت في رمضان 2015 وستجسد ياسمين شخصية فتاة تدعى "تمارا"، من عائلة أرستقراطية على قدر عالٍ من التعليم والذكاء، ولكنها ستعيش معاناة تحكم عائلتها الغنية فى اختيار شريك حياتها .

قصة حب بين محمد رمضان ومي عمر في مسلسل الاسطورة

العمل يشهد قصة حب بين محمد رمضان والممثلة مي عمر التي تسعى بقوة لأن تحجز مكان وسط نجمات الدراما الرمضانية وهي زوجة المخرج محمد سامي .

أبطال مسلسل الاسطورة

مسلسل "الأسطورة" يشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.