مسلسل صد رد

مسلسل صد رد

مسلسل صد رد

بعد نجاحهم المدوي في تجربة مسرح مصر، بعد أن أصبحوا هم صناع الكوميديا الجدد ، وبعد أن أصبحت ضحكة الجماهير معلقة في أفواههم.. فهل سينجح نجوم مسرح مصر في تجربتهم الرمضانية في مسلسلهم صد رد .

قصة مسلسل صد رد

تدور أحداث المسلسل عن 3 شباب مصريين يعيشون في حارة شعبية يعانون من كل المشاكل التي يعاني منها الشباب مثل البطالة والفراغ، وهم يسعون للسفر خارج مصر لتحقيق طموحاتهم  وتجميع قدر كبير من المال ولكن في وقت سريع جداً وبدون مجهود ضخم وذلك في إطار من الكوميديا.

شخصية علي ربيع في مسلسل صد رد

علي ربيع يلعب دور شخص يحب أبطال الأكشن المشهورين مثل بروسلي ومستر كاراتيه وسيلفستر وهذا يؤثر على شخصيته طوال أحداث المسلسل

الكوميديان محمد عبدالرحمن

الفنان محمد عبد الرحمن فهو يلعب أحد الشخصيات الثلاثة وهي الشخصية التي ترى نفسها أذكى من الأخرين ويفهم أكثر منهم وأنه هو الشخصية العبقرية .

 الفنان أحمد فتحي فيلعب دور فتحي جزمة وهو بلطجي المنطقة وهو على الدوام يجعل أبطال المسلسل في حالة هروب لأنه يطارد شباب المسلسل على الدوام ويحدث بينه وبينهم مناوشات رايح جاي ومن هنا جاء اسم المسلسل " صد رد".

أبطال مسلسل صد رد

المسلسل بطولة علي ربيع ومحمد أسامة " أوس أوس " ومحمد عبد الرحمن وعبد الله مشرف ومحمد أنور وبدرية طلبة وسامي مغاوري ومن تأيف محمد صلاح العزب وتامر عبد الحميد ومن إخراج هشام فتحي .