مسلسل المحتالة

مسلسل المحتالة

مسلسل المحتالة

الفنانة هدى حسين في مسلسل المحتالة

الفنانة هدى حسين في مسلسل المحتالة

أبطال مسلسل المحتالة

أبطال مسلسل المحتالة

في اطار كوميدي درامي تتواجد الفنانة الكبيرة هدى حسين في رمضان هذا العام من خلال مسلسل "المحتالة" مع كوكبة مختلفة من نجوم الفن الخليجي .

قصة مسلسل المحتالة

تدور أحداث المسلسل حول امرأة لصة تتعرف على العديد من الرجال الأغنياء وتتمكن من الاستيلاء على أموالهم عن طريق النصب والاحتيال .

تعاون ثلاثي

وتتعاون هدى في هذا العمل مع شقيقتيها لتكون ثلاثية درامية مختلفة فكاتبة النص الدرامي للعمل هي نجاة حسين أما من ستتواجد مع هدى في التمثيل هي الممثلة سحر حسين .

تعاون هدى حسين مع شقيقاتها ليس بجديد فتعاونت مع شقيقتها سحر في أكثر من عمل مسرحي  وتعاملت مع شقيقتها نجاة في مسلسل "بسمة منال" مع المؤلف محمد الكندري .

شخصية هدى حسين في مسلسل المحتالة

تجسد هدى حسين في العمل دور سيدة متزوجة من رجل لسنوات طويلة، ولم تنجب منه أطفالاً، لتكتشف في ما بعد، أنه تزوج عليها سيدتين أخريين، تلعب دوريهما الفنانة هيا الشعيبي والفنانة مرام، وينجب منهما البنين والبنات، لتبدأ الأحداث والمفارقات، وتتوالى المصائب علي واحدة تلو الأخرى لتجد نفسها مطرودة بلا بيت ولا مال ولا سند.

بعدها تبدأ خطواتها في الانتقام  ويدفعها ذلك لأن تلعب دور محتالة وهي شخصية ظريفة، تحتال على الزوجتين بغرض الانتقام منهما، بعد أن طردتاها من المنزل، وأخذتا منها كل ما كانت تملكه، زوجها وحياتها ومشاعرها وأحاسيسها