مسلسل بياعة النخي

سيدة الشاشة الخليجية في رمضان 2016 ومسلسل بياعة النخي

سيدة الشاشة الخليجية في رمضان 2016 ومسلسل بياعة النخي

مسلسل بياعة النخي رمضان 2016

مسلسل بياعة النخي رمضان 2016

رمضان 2016 سيكون مختلف للغاية على سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد فالفنانة القديرة لن تتواجد هذا العام كممثلة فقط بل ستكون أيضا هي كاتبة النص الدرامي للعمل بعد اختفاء لفترة ليست بالطويلة وتكمل مجموعة من أفضل الاعمال التي قدمت على الشاشة ومنها "الحريم – الفرية – الخراز – الداية – دمعة يتيم – جليم " .

عمل هاذ العام سيحمل اسم "بياعة النخي" التي بدأت في كتابة أحداثه الفنانة القديرة عام 2013 إلى حين إنتهت من وضع اللمسات الأخيرة عليه منذ فترة وقررت تصويره لرمضان هذا العام .

بياعة النخي هو عمل تراثي يهدف إلى تعريف الجيل الجديد على العادات والتقاليد التي كانت سائدة قديماً في الكويت، كما وينقل العديد من المواضيع الإنسانية الهادفة التي من شأنها نشر التوعية في المجتمع.

وتجسد حياة الفهد في العمل الشخصية الرئيسية التي تنحدر من عائلة غنية جدا إلى حين تنقلب حياتها رأسا على عقب بشكلٍ مفاجئ وتبدأ بمواجهة مشاكل الإفلاس فتجد نفسها إذاً مضطرةً إلى العمل لتأمين لقمة عيشها.

أما باقي أبطال العمل فتجسد مريم الصالح شخصية  صديقة شيخة، التي تحاول الوقوف معها رغم الحقد الذي تضمره في قلبها، ويؤدي صلاح الملا دور الزوج، بينما تخوض غدير السبتي أولى تجاربها في الدراما التراثية، حيث تجسد شخصية زوجة ابن شيخة، ويقوم عبدالمحسن القفاص بدور شاب يعمل في مجال التجارة، والابن الأصغر للفنان صلاح الملا.

يشارك حياة الفهد بطولة المسلسل كل من مريم الصالح وسارة البلوشي وعبدالرحمن الصايغ وناصر الدوسري وسعاد الحسيني، العمل من تأليف حياة الفهد واخراج عبدالرحمن الصايغ .